الصحة: ضبط نصف طن "حلوى مولد" بها مواد مسرطنة بسوهاج

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 10:23 ص
الصحة: ضبط نصف طن "حلوى مولد" بها مواد مسرطنة بسوهاج وزير الصحة الدكتور أحمد عماد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس عن ضبط نصف طن حلوى المولد معجونة ومصبوغة بألوان مسرطنة فى محافظة سوهاج .

 

قامت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بسوهاج بالتعاون مع مديرية الأمن بالمحافظة صباح أمس الأحد، بعمل كمين لسيارة ربع نقل محملة بأقفاص حلوى المولد تزن نصف طن معجونة ومصبوغة بألوان غير مصرح بإضافتها للأغذية ومسرطنة .

 

وقال بيان وزارة الصحة اليوم إن  أحد الأشخاص تنكرفى زى تاجر حلوى يريد شراء الكمية بثمن مغرى، ووقع التاجر فى الفخ وتم ضبط السيارة وأقفاص الحلوى، وتم تحرير محضر بالواقعة قيد رقم 10034، وتم العرض على النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية، حيث كان سيفرغ حمولته على المحال فى بندر ومركز طهطا بالمحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

كفايانا مياعة

إضافة جديدة على مسلسل إهدار قوت الشعب ، يعنى نصف طن حلويات شوف إستهلكت وزن سكر قد إيه وإتخلطت بالمسرطن وآخرها حتترمى فى الزبالة - بالذمة دة شعب وللا دى حكومة بتراعى مصالح شعبها - كنت اتخيل ان منذ بداية ازمة السكر (من حوالى شهر) الحكومة حتصدر قرار بمنع صناعة حلوى المولد ، ومافتكرش ان كان حيطلع مواطن فى مصر يعترض - إلا طبعا المنتفعين والمستغلين - ياسادة لازم نعرف اننا فى مرحلة تتطلب القرارات القوية ومش ناقصة "مياعة".

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء مصر و المصرين

اتفق مع رقم 1

ولكن السكر الي كان بيتعمل به حلاوة المولد و محلات الحلويات من المستورد الحر ولكن بعض المستوردين عدماء الضمير مع بعض الكلاب الضالة في شركات السكر خلقو هذه الازمة ولكن الموضوع ليس عن السكر الموضوع في المواد السامة اللي وضعت في حلاوة المولد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة