خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لجنة استرداد الأموال تجهز طلبا جديدا بتجميد أموال مبارك لتقديمه لسويسرا

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 09:44 م
لجنة استرداد الأموال تجهز طلبا جديدا بتجميد أموال مبارك لتقديمه لسويسرا حسنى مبارك
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر قضائى مطلع على ملف الأموال المهربة إلى الخارج، لـ"اليوم السابع"، إن لجنة استرداد الأموال المهربة برئاسة المستشار نبيل صادق النائب العام تجهز طلباً جديداً لتجميد أموال الرئيس الأسبق حسنى مبارك وعدد من قيادات و رموز نظامه، لتقديمه إلى السلطات السويسرية والاتحاد الأوروبى، وذلك قبل انتهاء فترة التجميد والمقرر أن تنتهى فى فبراير2017.

 

وكان "روبيرتو بالزاريتى" الرئيس الجديد لمديرية القانون الدولى العامة بوزارة الخارجية السويسرية، قال فى تصريحات للصحفيين، إن تجميد الحكومة السويسرية لـ570 مليون دولار، أرصدة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك سينتهى فى فبراير 2017.

 

ويجرى نظر قرار تجديد تجميد الأموال فى شهر فبراير من كل عام، بناء على طلب تتقدم به السلطات القضائية المصرية إلى سويسرا والاتحاد الأوروبى.

 

وكانت الحكومة السويسرية قد أعلنت فى 3 مايو 2011 أنها جمدت أموال وأصول للرئيس الأسبق حسنى مبارك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

حميها حراميها في بنوك سويسرا

بدي اسئل سؤال هل يجوز للمواطن العادي ان يضع امواله في اي من بنوك سويسرا . ولا دا قاصر علي حراميه الشعوب من حكامها الطغاه ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

شعب مسروق

شعب منهوب

ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ضحكتونا ها ها ها هاهاها ها ها هاها هاها ها

عدد الردود 0

بواسطة:

علي علي

الكفن ملهوش جيوب

الكفن ملهوش جيوب - مش كدا و لا أيه ?

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصري

هاهاهاها,اه يا النفوخ بتاع الانا

حرام عليكم كفايه كده باه. القضاء المصري الشامخ قال إن مبارك وجميع أعوانه أبرياء .والفلوس,اللي مهربينها بره دي مش محتاجينها,الحمد لله الشعب المصري حالته كويسه,والاشيه...معدن... ويجعله عامر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmd ali

......... ، بس هو وطني جدا !!!!

-

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد صالح حميدة

ارحمونا بقا ولانريد سماع هذا الاسم لانة يصيبني بالغثيان

وبعدين ياسادة الم تعرففوا ان ابو هذا الحرامي النصاب المسجل ورثة هذة الاموال ميراث شرعي وبعدين هذا الحرامي كان موظف في هذا البلد فانظروا لكل الموظفين عندهم كام مليون دولار كيف لهذا السارق ان نعالجة الي الان نيتكم مفهومة انتم صابرون عسي الله ان يقبضة ونستريح انظروا رجل علي ابواب التسعين ويصبغ شعرة هل هذا الرجل عندة اي احساس حاكموهم هو واولادة وشلة الحرامية الذين كانو محيطين بهم والا ينطبق قول النبي صلي الله علية وسلم اذا سرق الشريف تركتوة واذا سرق الضعيف اقمتم علية الحد لان ينصلح الحال الا باااااالعدل ولكم سلامي

عدد الردود 0

بواسطة:

ارحمونا

الرحمة شوية

هو المبلغ دة فلوس لرئيس جمهورية وله ابنان ذى الفل بعد 30 سنة حكم وشغل لاولادة ارحموا انفسكم وبلاش الحقد والكراهية اى لعيب مشهور فى اوروبا بياخدهم فى اقل من شهر واللاعيبه الكسر اللى عندنا لو لعب 30 سنة مع الاعلانات يجيب المبلغ دة والمغنيين المشهوريين معاهم اكتر من كدة ودة كلة على افتراض ان المكتوب والمبلغ صح واحنا عارفين ان كل دة كذب وانتقام من شخص الرئيس مبارك حتى يجد مخربى البلد من الاخوان واصحاب السبوبة والمنتفعين من وراء 25 خراب سبب لوجودهم ومصلحتهم وكلنا فى مركب واحد الاسعار نار والبطالة ورتفاع الاسعار وانعدام الاخلاق وتدهور السياحة وتطاول القزم قطر على جيشنا وغيرة وغيرة تحية من القلب للرئيس مبارك وحكومتة كلها والدكتور بطرس غالى واللي مش عجبة يبقى صاحب سبوبة او شهرة او اخونجى او هارب من السجن او واحد لم يكن له كيان الا بعد 25 خراب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة