لكل عريس وعروسة.. بالصور خريطة ألوان حوائط وديكور 2017.. الزيتى والكحلى يتصدران الجدران.. والقطيفة يتربع على عرش الأثاث.. ومزيج المودرن والكلاسيكى أحدث صيحات الموضة

الأحد، 27 نوفمبر 2016 12:00 ص
لكل عريس وعروسة.. بالصور خريطة ألوان حوائط وديكور 2017.. الزيتى والكحلى يتصدران الجدران.. والقطيفة يتربع على عرش الأثاث.. ومزيج المودرن والكلاسيكى أحدث صيحات الموضة ديكورات 2017
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألوان الحوائط والديكور والتجهيزات الأخيرة للمنزل تشغل بال كل عروس وتحتار فى اختيار ألوان الحوائط والأثاث الذى يتناسب معها، وفى كل عام تظهر ألوان معينة للحوائط والديكور والأثاث، وفى 2017 يميل الاتجاه الى ألوان الحوائط الفاتحة مع الغامقة وأبرزها اللون الزيتى.

الحوائط

وجاءت خمس ألوان على قائمة ألوان الحوائط فى عام 2017، والتى تعطى منزلك إطلالة مميزة وأنيقة ومنها:

1- اللون الزيتى

حائط زيتى
حائط زيتى

وهو اللون الرئيسى لعام 2017 ، حتى فى ألوان الملابس والموضة، وهو لون يوحى بالثقة والجرأة ويناسب كل ديكورات وتصميمات المنزل ويعطيها لمسة ناعمة جديدة.

 

2- اللون الأزرق الغامق

أزرق غامق
أزرق غامق

وهو واحد من أكثر الألوان المميزة لعام 2017 سواء فى ألوان الحوائط أو الديكورات والأثاث، حيث يعطى غرفتك أجواء فريدة من نوعها .

 

3- الأصفر الفاتح

حائط أصفر
حائط أصفر

 

وهو لون مميز ويوحى بالبهجة والسعادة، ويعطى منزلك أجواء مميزة، ويمكنك استغلاله سواء على الجدران أو الأثاث والأدوات المنزلية.

4- البينك

حائط بينك
حائط بينك

وهو من أقوى ألوان هذا العام، حيث يضفى على منزلك لمسة ناعمة من الأناقة والأنوثة، بالإضافة إلى الشعور بالقوة ، وهو يتلائم مع معظم ألوان الأثاث والسجاد.

5- الرمادى

Pantonesetsthetrendsfor2017-mid-century-modern
Pantonesetsthetrendsfor2017-mid-century-modern

 

من أقوى اتجاهات ألوان 2017، وهو لون واقعى وقوى وجرىء، ويتماشى مع كافة ألوان الديكور والأثاث.

ولكل عام لون معين يميزه من حيث ديكورات المنزل، ويبدو أن 2017 ستتميز بالألوان الغامقة التى سيكون لها أناقة مميزة داخل منزلك سواء من، حيث ألوان الحوائط أو ألوان الأثاث .

الأثاث

أما عن ألوان الأثاث فركزت  موضة 2017 على الزيتى والرمادى والبينك الفاتح والأزرق السماوى والسيمون، وبذلك تستطيعين مزج الألوان واختيار لون الحائط المناسب ومعها لون الأثاث الذى يضفى المزيد من الأناقة والشياكة والبساطة أيضا على منزلك.

ألوان 2017
ألوان 2017

 

وتميل موضة أثاث 2017 إلى عودة قطع الأثاث الكلاسيكية مع المودرن، ليمتزج الاثنان معاً ويصنعان إطلالة مميزة وفخمة لمنزلك ، مع الابتعاد عن الكلاسيكى القديم والمودرن الحديث بكامل تفاصيله .

أريكة قطيفة
أريكة قطيفة
موضة 2017
موضة 2017

التحف والأنتيكات

كما انتشرت الكراسى والأنتريهات المصنوعة من القماش القطيفة لتضيف لمسة ملكية فخمة على منزلك ، فيمكنك وضع أريكة من القطيفة بغرفة نومك أو فى الصالون ، لتكسر حدة الألوان والأثاث الكلاسيكى.

نجفة طويلة
نجفة طويلة

أما عن النجف ، فعادت موضة الديكورات والنجف الطويل ، والذى يتدلى منه الكريستال اللامع الذى يعطى منزلك لمسة جمالية فخمة ، وكأنه يشبه القصور ، وكذلك عادت موضة التحف والأنتيكات المصمممة للتماثيل والحيوانات والمصنوعة باللون النحاسى والفازات الملونة.

نجف رقيق
نجف رقيق
تحف
تحف
تحفة على شكل فيل
تحفة على شكل فيل
نجف 2017
نجف 2017
أحدث صيحات الموضة
أحدث صيحات الموضة
أحدث الألوان
أحدث الألوان
أحدث التصميمات
أحدث التصميمات
أريكة قطيفة
أريكة قطيفة
ألـوان 2017
ألـوان 2017
ألوان 2017
ألوان 2017

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة