أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. مشادة بين معتز الدمرداش وطبيب التقط سيلفى مع مريضة بعد عملية قيصرية

الأحد، 27 نوفمبر 2016 10:14 م
بالفيديو.. مشادة بين معتز الدمرداش وطبيب التقط سيلفى مع مريضة بعد عملية قيصرية معتز الدمرداش
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

 

نشبت مشادة كلامية بين الإعلامى معتز الدمرداش والدكتور عبد اللطيف عاشور، بسبب نشر الأخير صورة سيلفى له مع مريضة يجرى لها عملية قيصرية.

وقال الدكتور عبد اللطيف عاشور صاحب "سيلفى العمليات"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة"، على فضائية "المحور"، مع الإعلامى معتز الدمرداش، إنه أكثر شخص يعرف أخلاقيات المهنة، مشيرا إلى أنه لم يعلم أن الصورة بها جزء مكشوف من المريضة.

وأوضح أن الصورة نشرت على صفحته 30 دقيقة فقط، وعندما أبلغه أحد أصدقائه الأطباء قام بحذفها واعتذر، مؤكداً أن الموضوع غير مقصود ولم ينتبه للمشهد غير اللائق، مشيراً إلى أن هناك فى القانون ما يسمى القتل والإصابة الخطأ، متسائلاً: "لماذا نحاكم طبيبا له سمعته ومكانته وله شأنه فى مجاله، لماذا نقوم بدور القاضى أو الحاكم، لماذا نذبح أطبائنا؟".

ورد عليه الإعلامى معتز الدمرداش: "لابد أن تتوقف عن الكلام لكى يسألك المحاور، إما ان نتحاور أو أنهى المكالمة.. من فضلك اسمع الأسئلة، انت بتضحك فى الصورة، مقدرش أشوف صورة زى دى وامتهان للطب وأسكت عليه".

وتابع صاحب السيلفى: "كنت رافض أدخل فى مداخلة وأنا مُكره، وأنا مش فاضى، أشعلتم شرارة غير عادية، هو الضحك ممنوع يعنى؟، وجه المريضة ظاهر فى الصورة؟، أنا حزين وأربأ بحضرتك.. والصفحة التى نشرت الصورة شخص يسعى للشهرة ومتسلق على حساب دكتور محترم والناس كلها عارفة أخلاقه، أنا هتتبعه قانونياَ وأقسم برب العزة لن أترك حقى".

ومن جانبه قال رجب غزال أدمن صفحة "أخبار إيتاى البارود" :"الدكتور يقول إنه قدم اعتذار رسمى، ولكنه بيكذب، ودى مش الحالة الأولى للطبيب، وفيه صور كتير له منتشرة على فيس بوك".

وفى سياق متصل قال  أيمن فاضل وكيل نقابة الأطباء بالبحيرة،  إن الطبيب اعترف بخطأه ولا يمكن الدفاع عنه أخلاقيا، وما حدث لا يتسق مع آداب مهنة الطب السامية الشريفة، ولا يمكن الصمت تجاهه.

وانتقد فى الوقت نفسه قيام أهالى المدينة بعرض الصورة على برامج التوك شو، فيما علق الدمرداش غاضباً :"هو أنا قاعد أعمل إيه ..أطبل!!".

وأوضح أنه ليس من صلاحيات النقابة اتخاذ إجراءات ضد الطبيب إلا بناء على شكوى المريضة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

قارئ

طبيب بلا اخلاق

هل يجوز لطبيب نساء وتوليد ان يقوم بتصوير مريضه أثناء الولاده؟ هل يجوز لأي طبيب تصوير اي مريض بدون مراعاه لشعور المريض أو بدون اذن المريض؟ هل هذا الشخص فعلا دكتور؟ هل نقابه الاطباء على علم بهذه المهزله؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مريضه

هههه

يا عم معتز روح شوف قناة الصحه والجمال ومحمد مقبل وعادل وغيرهم ايه دول بصورة المريضه وكل حاجه ضحك ولعب والم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة