مالك مولود بعيوب خلقية فى القلب ويحتاج جراحة فى الخارج بـ 705 ألف جنيهاً

السبت، 26 نوفمبر 2016 04:14 ص
مالك مولود بعيوب خلقية فى القلب ويحتاج جراحة فى الخارج بـ 705 ألف جنيهاً الطفل مالك
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"انقذوا ابنى نور عينى من الموت أنا عايزاه يعيش"، بهذه الكلمات بدأت القارئة أية محمد عباس، رواية قصة طفلها مالك أسامة عبد المجيد زينهم، مع المرض.

مالك الملاك البرئ
مالك الملاك البرئ

 

مالك البالغ من العمر عام ونصف العام، ولد بعيب خلقى من النوع النادر فى عضلة القلب، حيث يعانى من 4 مشاكل تتمثل فى اختلاف الشرايين، ووجود ثقبين فى البطين الأيمن والأيسر، بالإضاف لضيق فى الشريان الرئوى.

مالك أسيراً لسرير المرض
مالك أسيراً لسرير المرض

 

يحتاج مالك إلى إجراء تدخل جراحى، فى الخارج، لعدم وجود إمكانيات لإجراء مثل هذه العملية فى مصر، بتكلفة 750 ألف جنيهاً، " مالك مش ابن وزير وابن مسؤول مالك ابن مهندس غلبان ونفسه ابنه يخف"، هكذا وصفت أم مالك عدم قدرتها وزوجها على تكلف مصاريف العملية فى الخارج.

الأشعة الخاصة بمالك
الأشعة الخاصة بمالك

 

"أنا طلبه إنه يعيش"، هكذا لخصت أم مالك أمنيتها فى الحياة، فى أن ترى طفلها يكبر مثله مثل أقرانه دون معاناة مع المرض، مناشدة أصحاب القلوب الرحيمة من المسؤولين فى الدولة، او أصحاب الخير من رجال الاعمال بالتكفل بنفقات عملية طفلها الرضيع.

5
التقرير الطبى لمالك
6
جانب من التقرير الطبى

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة