اليوم.. سموحة يخشى مفاجآت أسوان فى الجولة الـ11 للدورى

السبت، 26 نوفمبر 2016 07:40 ص
اليوم.. سموحة يخشى مفاجآت أسوان فى الجولة الـ11 للدورى حلمى طولان المدير الفنى لسموحه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدورى العام حيث تقام ثلاث مواجهات وبعيداً عن لقاء الزمالك مع المقاولون العرب ، تُقام مباراتين هامتين الأولى فى الثالثة إلا ربع عصراً بين سموحة وأسوان على ستاد برج العرب بالإسكندرية ، فيما تقام المواجهة الثانية بين المصري ودجلة ببرج العرب.

ويدخل الفريق السكندرى اللقاء منتشياً بفوزه على الداخلية بهدف دون رد فى الجولة الماضية بينما خسر أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف من مصر المقاصة فى نفس الجولة.

ومن جانبه وصف حلمي طولان المدير الفني لسموحة مباراة أسوان بـ “الصعبة”؛ مؤكداً أن اللقاء لن يكون سهلا، خاصة أن أسوان غامض ومتغير بحسب وصفه ، وشدد طولان على أن عدم احترام المنافس يؤدي إلى نهايات غير مرضية، مشيراً أنه طلب من لاعبي سموحة احترام أسوان، وبذل مجهود مضاعف لاقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويدخل أسوان اللقاء فى ظروف صعبة للغاية بعد استقالة عماد النحاس من تدريب الفريق قبل عدة أيام بسبب سوء النتائج وتوتر علاقته ببعض اللاعبين، ويقود الفريق فى هذا اللقاء زيزو حشمت بشكل مؤقت لحين الاستقرار على مدرب آخر بعد اعتذار ميمى عبد الرازق عن تولى الفريق فنياً ، ويحتل أسوان المركز السادس عشر بالدوري برصيد 5 نقاط ، وخسر في الجولة الماضية من المقاصة (1_3) وخسر قبلها من الشرقية (2_3).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة