ريكاردو كرم لـ"القاهرة 360": "تكريم" مبادرة تظهر كنوز الشعب العربى

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 06:22 ص
ريكاردو كرم لـ"القاهرة 360": "تكريم" مبادرة تظهر كنوز الشعب العربى الإعلامي اللبناني، ريكاردو كرم
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى اللبنانى ريكاردو كرم، إن "تكريم" مبادرة ثقافية علمية تسلّط الضوء على إنجازات عربية في مختلف المجالات أطلقها عام ٢٠١٠؛ لإبراز ما يمتلكه الشعب العربى من قدرة على التفوّق والريادة، وتحفيز الشباب العربى على التمايز والتميّز، من خلال استعراض واحتضان قصص نجاحات عربية تجسّد أمثلة تيحتذى بها.

 

 وأوضح ريكاردو خلال لقاءه مع الإعلامى أحمد سالم ببرنامج "القاهرة ٣٦٠" على فضائية "القاهرة والناس"، أن "تكريم" تحتفى كل عام بشخصيات ومؤسسات تميّزت بإنجازاتها فى الخدمات الإنسانية والمدنية، المرأة العربية الرائدة، الإبداع فى مجال التعليم، المبادرون الشباب، التنمية البيئية المستدامة، الإبداع العلمى والتكنولوجى، الإبداع الثقافى، القيادة البارزة للأعمال، المساهمة الدولية فى المجتمع العربى.

 

وأشار ريكاردو إلى أن عملية اختيار الفائزين تتم بدقة وجديّة، بمعزل عن الجنس أو الدين أو الإنتماء السياسى، فالمعيار الأهم هو أن يكون المرشّح من أصل عربى ما عدا مرشّح فئة "المساهمة الدولية الإستثنائية فى المجتمع العربي".

 

وأكد ريكاردو أن حفل توزيع جوائز "تكريم" السنوي يتم بالإعلان عن الفائزين بالجوائز، ويقام حفل هذا العام بدار الأوبرا المصرية السبت ٢٦ نوفمبر الجاري. 

 

وأوضح ريكاردو، أن حياته كانت مليئة بالصدف، وأهم شيء فيها الشغف، مشيرا إلي أنه كان شاهدا على انطلاق الكثير من المشاهير مثل مايكل جاكسون، وغيره من نجوم هذا الجيل، وأنه قدم أول برنامج باللغة الفرنسية ومازل حتى اليوم يحاول التطوير من نفسه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة