ميدو: كوبر أفضل مدرب أجنبى عمل بـ"مصر".. والأهلى لم يستفد من "يول"

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 06:00 ص
ميدو: كوبر أفضل مدرب أجنبى عمل بـ"مصر".. والأهلى لم يستفد من "يول"  احمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، يعد من أفضل المدربين الذين عملوا بمصر، فى الآونة الأخيرة.

وقال ميدو، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" : "نظرة المدرب تختلف كلياً عن نظرة المحلل، وقدرتى على الفصل بين نظرة المدرب والمحلل تعد من أهم أسباب نجاحى كـ"محلل" لأننى أنظر للأمور بنظرة المدرب فقط وليس المحلل.. وكوبر مدرب واقعى، لأنه إذا خاض مباراته أمام "البلاك ستارز" بخطة هجومية وفتح الأطراف كان سيواجه أزمات عديدة، لكن واقعيته دفعته لاقتناص الثلاث نقاط دون النظر للأداء، وقمة نجاح كوبر تكمن فى قدرته على عدم إظهار عيوب قلبى الدفاع".

وعن الهولندى مارتن يول، قال "العالمى" : " لا أستطيع أن أجزم بنجاح "يول" مع الأهلى، خاصة وأن فترته كانت قصيرة، لكن تتويجه بلقب الدورى يعد جزء من النجاح، ومن وجهة نظرى أن الأهلى لم يستفد من مارتن يول بالشكل الكامل، خاصة وأنه مدرب صاحب خبرات وفكر احترافى على أعلى مستوى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يول خائن

يول كان عميل زملكاوي وسيادتك كنت مشغله فلازم تحزن عليه والدليل القائمة اللي قفلتوها و تجميد احمد الشيخ وترك أحسن لاعبيه للزمالك وعدم دخول مفاوضات معهم حتى بغرض رفع السعر بس ربنا كبير يا ميدو وان شاء الله ربنا هينصر الاهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة