دورى الأبطال.. حرب شوارع بين جمهور يوفنتوس وإشبيلية قبل مواجهة الليلة

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 10:44 ص
دورى الأبطال.. حرب شوارع بين جمهور يوفنتوس وإشبيلية قبل مواجهة الليلة اشتباكات جمهور يوفنتوس
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت اشتباكات شرسة بين بعض انصار نادى يوفنتوس الإيطالى، ونادى إشبيلية الإسبانى، ليلة أمس الاثنين، بأحد المطاعم فى مدينة إشبيلية الإسبانية، قبل مواجهة الفريقين فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، مما أدى لسقوط ضحايا، وأضرار بالغة.

Foto: ElDesmarque

ذكرت صحيفة "سبورت" الإيطالية، أن بعض الألتراس من داعمى نادى يوفنتوس الإيطالى، اشتبكوا مع المشجعين الأسبان خلال تناولهم وجبة العشاء بمطعم تابيرنا شرم بابيلون بمدينة إشبيلية الإسبانية، ليلة أمس الاثنين، وسقط أحد الضحايا بعد تلقيه طعنة خطيرة خلال الاشتباكات، وتسببت الاشتباكات أيضا فى إلحاق أضرار بالغة بالمطعم الإسبانى.

نتيجة بحث الصور عن ‪juventus ultras‬‏

وكانت الاشتباكات نشبت بين جمهور الفريقين، بعد أن قام بعض جمهور يوفنتوس بالهتاف بجملة "إشبيلية المشاغبون" خلال تناولهم وجبة العشاء، ووقعت اشتباكات بين الفصيلين بعنف شديد ما أدى لسقوط عدة إصابات، بينهم حالة واحدة فى حالة خطيرة، كما أدت إلى إلحاق أضرار جسيمة فى المطعم.

 

يذكر أن جمهور إشبيلية تورط فى عدة حوادث منذ بداية الموسم الجارى كان أبرزها اشتباكات مباراة ليون ودينامو زغرب، وأيضا اشتباكات العام الماضى بعد مباراة مانشستر سيتى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة