نقابة الصحفيين تطعن على حكم حبس النقيب وعضويها غدا بعد سداد الكفالة

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 12:53 م
نقابة الصحفيين تطعن على حكم حبس النقيب وعضويها غدا بعد سداد الكفالة نقيب الصحفيين يحيى قلاش
كتب: إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شعبان سعيد رئيس هيئة الدفاع عن يحيى قلاش نقيب الصحفيين وجمال عبد الرحيم وخالد البلشى عضوى المجلس، إنه سيتقدم غدا بالاستئناف على الحكم الصادر من محكمة جنح قصر النيل بحبسهم سنتين وكفالة 10 الاف جنية لوقف التنفيذ على ذمة قضية إيواء مطلوبين، وذلك أمام محكمة جنح مستأنف قصر النيل.

 وأضاف شعبان سعيد أنه سيدفع الكفاله وقدرها 10 الاف جنيه، بعد حصوله على شهادة للسداد سيتم تقديم الاستئناف لتحديد جلسة له، مشيرا إلى أنه تم إعداد مذكرة بأسباب الطعن على حكم أول درجة سيتم تقديمها غدا.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

تساؤل

من مصائب الدنيا ان أهل الصحافة الذين يفترض ان نتعلم منهم المصداقية والتحليل العميق هم أول من يَقلب الحقائق .. !! . تستر على مطلوبين للعدالة أمر غير مقبول في العالم كله .. كيف يتحول بقدرة قادر الى ( تكميم الأفواه ومصادرة الحريات والقمع وتدمير الصحافة .. و.. !!!! ) محدش بيتكلم في القضية المحددة البسيطة الواضحة .. أكثر من ذلك عاد الحديث عن أكذوبة ( الاقتحام ) التي بدأتها الخنزيرة وكررها اعلامنا بغرابة شديدة حتى تحولت الى حقيقة !! .. يا سادة .. يا قدوتنا .. يا مثلنا الأعلى .. يا مشاعل الحقيقة .. تمسكوا بالحقيقة وتحملوا المسؤولية بشجاعة وابتعدوا عن الخنزيرة التي تحشد كل امكاناتها لتصوير القضية وكأنها ضد الصحافة وتستغل نفوذها الاخطبوطي في نشر الواقعة المشوهة في كل الدنيا .. قفوا الى جانب بلدكم ولتكن لديكم شجاعة الاعتراف بالخطأ حتى تكتسبوا احترام شعب مصر العظيم وتوقفوا عن الاستعانة بالخارج ضد بلدكم وسوف يتم حل القضية بروح مصرية أسرية حميمة وعليكم ان تُخرجوا من بينكم عشاق الميادين والفوضى .. القضية بسيطة وستنتهي على خير بعون الله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة