شعبة الكوافير تطلق مبادرة لتجهيز العرائس اليتيمات مجانا بداية يناير

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 09:42 ص
شعبة الكوافير تطلق مبادرة لتجهيز العرائس اليتيمات مجانا بداية يناير محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافير
كتب: دعاء غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافير وصالونات الحلاقة بغرفة القاهرة التجارية، عن قيام الشعبة بالتعاون مع الرابطة العامة لمصففى الشعر برئاسة عادل زيدان، بالإعداد حاليا لتدشين مشروع تجهيز العرائس اليتيمات وغير القادرات مجانا على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية، بداية من شهر يناير المقبل وحتى نهاية شهر مارس بالعام الجديد 2017.

 

وقال محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافير فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه نظرا لارتفاع أسعار مستحضرات التجميل بنسبة 40% خلال الموسم الصيفى لهذا العام، بسبب قفزات أسعار الدولار، خاصة أن معظم مستحضرات التجميل يتم استيرادها من الخارج بالإضافة إلى عدم خضوعها للتسعيرة الجبرية، أدى ذلك إلى ارتفاع تكلفة تجهيز العروسة يوم زفافها بالكوافيرات بنسبة 50 %.

 

وأضاف الدجوى أن تكلفة العروسة فى كوافيرات المناطق الشعبية ارتفعت من ألف جنيه إلى ألف و500 جنيه، وفى كوافيرات المناطق الراقية ارتفعت من 5 آلاف جنيه إلى سبعة آلاف و500 جنيه، موضحا أن فكرة المبادرة جاءت من أجل القيام بدور مجتمعى مع الدولة لتخفيف العبء عن العروسة وأهلها.

 

وأكد الدجوى أن تجهيز العرائس اليتيمات وغير القادرات بالكوافيرات يوم زفافهن سيكون على أعلى مستوى، ويشمل قص الشعر وصبغه وعمل الهاى لايت فضلا عن عمل المكياج وشنيوه الشعر، لافتا إلى تقدم أكثر من 200 كوافير لكبار مصففى الشعر على مستوى محافظات الجمهورية للمشاركة فى هذه المبادرة.

 

وقال الدجوى إنه جارى مخاطبة الرابطة العامة لمصففى الشعر وشعبة الكوافير لوزارة التضامن الاجتماعى، من أجل مخاطبة الجمعيات التى تقوم برعاية الأيتام للحصول على الحالات التى تستحق التجهيز المجانى بالكوافير يوم الزفاف. 

 

وأكد محمود الدجوى أنه يمكن لأى عروسة غير قادرة على التجهيز يوم زفافها، التوجه إلى مقر الرابطة العامة لمصففى الشعر وعنوانها 28 شارع رشدى بعابدين، أو الاتصال على رقم تليفون الرابطة 0223901111. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة