بالصور.. قارئ يشكو تراكم القمامة بمحيط المدارس فى دمياط

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 05:00 م
بالصور.. قارئ يشكو تراكم القمامة بمحيط المدارس فى دمياط تراكم القمامة بقرية سيف الدين التابعة فى محافظة دمياط
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ جمال حمودة، من أهالى قرية سيف الدين التابعة لمحافظة دمياط، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، اشتكى فيها من تراكم القمامة أمام "مدرسة عزبة 13" بالقرية.

قمامة فى شوارع القرية
قمامة فى شوارع القرية

ووجه القارئ فى رسالته، التى أرفق بها مجموعة من الصور توضح تراكم القمامة أمام المدرسة، نداءً إلى المسؤولين التنفيذيين للتدخل وحل الأزمة، مؤكدا أن الثعابين والحشرات تختبئ وسط التلال من القمامة، ما يشكل خطراً على أمن التلاميذ.

 
صورة أرسلها القارئ لتراكم القمامة
صورة أرسلها القارئ لتراكم القمامة

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

جانب من تراكم القمامة
جانب من تراكم القمامة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالحليم عبدالشافى

مشكلة القمامة

نحن فى قريتنا ندفع 150 جنيها للمجلس المحلي لكى يجمع القمامة ولكن للأسف يأتون بقمامة المجلس المحلى ويضعونها فى القرية أقترح تدريس مادة الثقافة لكى نربي جيلا مثقفا واعيا يعرف ما له وما عليه نجعل مادة الدين اجباريا سواء إسلامى أو مسيحي لأن جميع الأديان تحث على حسن الخلق ولكن فى الوزارة مستشاؤر يضع صورة لنجله فى كتب الوزارة وكأن الكتاب ألبوم صور السيد والده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة