أكرم القصاص - علا الشافعي

إكسير الذهب.. زيت يعيد للبشرة نضارتها ويحميها من الشيخوخة

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 08:00 ص
إكسير الذهب.. زيت يعيد للبشرة نضارتها ويحميها من الشيخوخة ماء الذهب
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إكسير الذهب أو "ماء الذهب" كما أطلق عليها خبراء التجميل، والتى تم وصفها كذلك بأن سيكون لها تأثير كبير فى هذا العالم، وستمنح النساء أفضل هدية فى العالم على الإطلاق، حيث أنها تعمل على حماية البشرة من التجاعيد وكذلك أعراض الشيخوخة، وبالتأكيد ستعطى البشرة نضارة وجمال لا مثيل لهم، وهو ما أوضحه تقرير نشره موقع "allure" فى تقرير له. 
 
إذا كانت تعانى من بعض أثار حب الشباب، أو فقدان وجهك الحيوية والنضارة، أو حتى ظهرت على بشرتك علامات الشيخوخة، فعليكِ أن تعرفِ أن هذا السائل الزيتى سيكون له تأثير رائع على البشرة وسيخلصك من كل هذه المشاكل فى وقت واحد دون حاجة لشراء المزيد من الأدوية أو حتى كريمات البشرة، هذه المهام وغيرها يقوم بها إكسير الذهب، أ السائل الزيتى الذى ظهر مؤخرًا إلى عالم التجميل ومن المتوقع أن يحقق رواجًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.
 
إكسير الذهب ملون، هذا الذى يكون له تأثير بشكل إيجابى على البشرة، فهو مصل لعلاج مشاكل البشرة بكل أنواعها، كما أنه يقوم بدور المرطب للبشرة، كما أنه يحتوى على فيتامين B3 الذى يعمل على تحسين وظيفة الجلد، لاحتوائه على مجموعة من الزيوت النباتية مثل زهرة الربيع، وبذور ثمر الورد. 
 
ويضيف التقرير أن هذا السيرم أو السائل الزيتى يصلح لكافة أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو مختلطة، حيث أن مكوناته فعالة جدًا وطبيعية وليس لها أى تأثير سئ على البشرة أو الجلد بشكل عام. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة