خريطة استخدام ألوان الآى شادو على حسب لون عينيكى.. أعرفى ألوانك

الأحد، 20 نوفمبر 2016 07:00 ص
خريطة استخدام ألوان الآى شادو على حسب لون عينيكى.. أعرفى ألوانك ظلال العيون
كتبت إلهام زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العين هى أهم الأسلحة التى تستخدمها المرأة فى إظهار جمالها، لذا يجب عليكِ الحرص جيداً فى استخدام الألوان التى تبرز جمال عينيكى،  فلكل عين درجات معينة من الاى شادو التى تناسبها وتبرز جمالها بصورة أكبر، لذلك نقدم لكِ مجموعة من الإرشادات الهامة التى تساعدك على اختيار لون الأيشادو المناسب للون عينيكى.

العيون البنية :

 

العين البنية
العين البنية

 

العين البنية هى أكثر ألوان العيون انتشاراً فى مصر، وتتناسب معها معظم درجات الأيشادو، و لكن هناك بعض الألوان التى تميزها عن غيرها و تجعلها أكثر سحراً مثل " جميع الألوان الترابية، الرمادى، النبيتى، البنفسج، الزيتى،والرزو " ومن الأفضل اختيارها بدرجات داكنة.

 

العيون العسلية :

 

العين العسلية
العين العسلية

 

هى العين الافتح درجة عن البنية، و يناسبها معظم درجات الألوان الفاتحة مثل "النبيتى، الأخضر، الأزرق، البنى، البيج" على ان تميل جميع درجاتهم للفواتح قليلاً عن درجات العين البنية "

 

العين الرمادية :

العين الرمادية
العين الرمادية

 

هذا اللون يعد من الألوان النادرة، لكن أغلب الفتيات تلجأ إلى العدسات اللاصقة للوصول إليه، لآن يمد العين بجمال خاص بها، لذا يمكن أستخدم درجات " الأحمر، والأصفر، والبرتقالى، و الموف، والرمادى الفاتح " لإظهار جمال هذا اللون.

العين الخضراء:

 

العين الخضراء
العين الخضراء

 

" الآخضر، الأصفر، و الروز، و الموف الفاتح، الزيتى الفاتح " جميع هذه الدرجات تساعد الفتاة ذات العين الخضراء  على إظهار جمال لون عينيها، مع جعلها أكثر اتساعاً.

 

العين الزرقاء :

العين الزرقاء
العين الزرقاء

"الأصفر، الرمادى، الفضى، البنى الفاتح، البرتقالى" صاحبة العين الزرقاء ستستفيد كثيراً من هذه الألوان لأنها تزيد من اتساع عينيكِ و يجعلها أكثر جمالاً ولمعاناً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة