أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تفاصيل سقوط شبكة "دودى" لممارسة الشذوذ الجنسى فى الإسكندرية.. أحمد دودى يعترف:"أنا بحب الرجالة ومش عايز فلوس والبنات مالهمش أمان".. و"نفسى بلدنا تسمحلنا باللى بيحصل فى أمريكا والدول الأجنبية"

الأحد، 20 نوفمبر 2016 02:05 م
بالصور.. تفاصيل سقوط شبكة "دودى" لممارسة الشذوذ الجنسى فى الإسكندرية.. أحمد دودى يعترف:"أنا بحب الرجالة ومش عايز فلوس والبنات مالهمش أمان".. و"نفسى بلدنا تسمحلنا باللى بيحصل فى أمريكا والدول الأجنبية" المتهمين
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أنا مابزعلش من البلوك والإهانة، وأكيد هلاقى فى يوم من الأيام حد يحبنى بجد ويخاف عليا، وحتى لو سافرت وسيبتنى برضه هفضل أستناك"..كانت هذه الكلمات نموذج من رسائل الموبايل التى تم العثور عليها بحوزة المتهمين بممارسة الشذوذ الجنسى فى الإسكندرية، والترويج له من خلال تنظيم شبكات وجروبات على صفحات التواصل الاجتماعى، ليس فقط على مستوى المحافظة، وإنما على مستوى مصر وعدد من الدول العربية.

البداية عندما وردت معلومات لمباحث الآداب العامة بمديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء شريف التلوانى، تفيد رصد وجود جروبات سرية على مواقع التواصل الاجتماعى، لوكر لممارسة الشذوذ الجنسى، باسم "أكاديمية دودى"،  تحرض على الشذوذ الجنسى، وتدعو إلى إقامة علاقات محرمة، وتنظيم لقاءات سرية بينهم.

توصلت تحريات أجهزة الأمن إلى أن طالب يدعى "أحمد.إ"-20  سنة، وشهرته "دودى" وعاطل  يدعى "مصطفى.خ"-27 سنة وراء هذا التشكيل، وأنهما يستقطبان الرجال الراغبين فى المتعة الجنسية الحرام من مصر ومن عدد من الدول العربية والأجنبية.

وعقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية وكر الشواذ، وضبطت اثنين، وعثر بحوزتهما على هواتف محمولة عليها جروبات سرية، وتبين وجود صور للمتهمين بملابس حريمى داخلية، وصور لممارسة الشذوذ الجنسى، واعترف المتهمون أنهم يستقطبون الشباب الشواذ لممارسة الرذيلة داخل هذا الوكر مقابل أجر مادى، بالمخالفة للمادة 10 لسنة 1961 الخاص بمكافحة الفجور وجرائم الآداب، وتم تحرير المحضر رقم 32589 جنح المنتزه لسنة 2016، وجارى عرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

واعترف المتهم الأول "أحمد.إ"، أن ما يقوم به لا يتحصل منه على مبالغ مالية، وإنما يفعله من أجل متعته الشخصية، قائلًا: أنا بحب الرجالة، ومش عايز فلوس، وكان نفسى بلدنا تسمحلنا باللى بيحصل فى أمريكا والدول الأجنبية، عشان كل واحد يتجوز اللى بيحبه".

واضاف "أنشئت جروبات التواصل الاجتماعى، لأنى وجدت الكثير من المتعطشين للشذوذ الجنسى، ولا يستطيعون الاعتراف به طبقًا لقواعد وقوانين البلد، ولو تم الاعتراف رسميًا بذلك لكان هناك آلاف من المعلنين عن رغبتهم الحقيقة"، مؤكدًا على عدم قدرته على حب الفتيات قائلًا " لا أحبهم ولا أشعر بالأمان تجاههم، وسأظل أحب الرجال، حتى أجد فرصتى الحقيقية مع شخص واحد أحبه ويحبنى طوال العمر".

وكانت قوات الأمن بالإسكندرية داهمت وكرًا للشواذ جنسيًا بمنطقة المنتزه فى الإسكندرية، وضبطت القائم على الوكر، وتبين أن المتهم كون جروبات سرية على "واتس آب" لاستقطاب الشباب لممارسة الرذيلة.

 

صور للمتهمين
صور للمتهمين

 

بعض الرسائل بين أعضاء شبكة الشواذ
بعض الرسائل بين أعضاء شبكة الشواذ

 

صور للمتهمين وبعضًا من رسائلهم عبر وسائل التواصل الاجتماعى
صور للمتهمين وبعضًا من رسائلهم عبر وسائل التواصل الاجتماعى

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحل اية

هل ممكن حد مسئول يعرفنا الحل اية .اكيد الاداب مش نافعه في الموضوع دو

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

المهم

المهم ما يتحبسوش مع رجالة . . .. ولا ستات ... يتحبسوا مع بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

عوض عباس

لا حول ولا قوة الا بالله

لاحول ولاقوة الا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حقوق الشواذ

واضح جدا ان من يدافعوا عن حرية التظاهر ، هم سيكونوا فى اول مظاهرة تطالب باياحة الشذوذ فى دوله بها الازهر الشريف و الكرازه المرقسيه.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

اخر ماكنت اتوقعه.... (ان يحدث هذا فى مصر)

مصر الفراعنة والتاريخ احمس والناصر صلاح الدين بلد انجبت محفوظ وزويل وطه حسين وبقعة كانت محتلة حررناها ف تلاتة وسبعين وثورة قامت عشان الاستبداد ورئيس بيحارب فى الفساد وشعب امله يتحسن الاقتصاد وابطال بتموت عشان انتا تعيش وياريتك تعيش راجل ياخسارة بلدنا اللى كانت بتنجب علماء ومفكرين اصبحت تنجب شواذ ومخنثين

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

بالرغم من مسئولية المنزل \الا ان هناك حل

لنواجه المشكلة بصراحة يجب الاعتراف بانها حالة مرضية تحدث فى سن المراهقة نتيجة اختلال فى الانزيمات\وقد تمتد الحالة الى نهاية العشرينات حتى يبدأ الجسم فى الاتزان والعودة للطبيعة التى فطره الله عليها\وبالتالى فيمكن فتح قسم فى المستشفيات لمرضى الغدد التى تتسبب فى هذاالمرض لعلاجه مبكرا \لان عدم علاجه ينجم عنه وصول الشاب الى الثلاثين بالمشكلة وقد يتسبب التأخير فى العلاج لطلبه بتغيير الجنس\ولذلك يجب مجابهة المشكلة انها حالة مرضية حتى يمكن احتواءها \خاصة ان الشرقيين بصفة خاصة نتيجة التأثير الدينى اقرب للعلاج من الاجناس الاخرى

عدد الردود 0

بواسطة:

ايووب مصر

آخر الدنيا

آخر الزمان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مخيمر كفر الجمالة الشهداء

الصبر

دا احنا على كده من الصابرين .. وصلنا الـــ40 ولسه من غير جواز

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد النادى الدغيدى

الحل

الحل اقامة حدود الله

عدد الردود 0

بواسطة:

hthn

الانحراف والتخلف الدينى

الانحراف الاخلاقى سببه التخلف العلمى والدينى على السواء .. بالاضافة الى عدم وجود رادع من القضاء والقانون .. لان من يخالف ناموس الطبية لابد من اعدامه وتنظيف البلاد منه وإلا ستحل النقمة على البلاد كلها مثلما حدث مع قوم لوط ابادهم الله تعالى من على وش الارض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة