حصاد انستجرام فى أسبوع ..

فى 7 أيام .. 7 صور لنجوم هوليود أثارت الجدل على مدار الأسبوع الماضى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 09:00 م
فى 7 أيام .. 7 صور لنجوم هوليود أثارت الجدل على مدار الأسبوع الماضى
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفت عدد كبير من نجوم "هوليوود " النظر إليهم هذا الاسبوع بإطلالات مختلفة ومتجددة أصبحت محط تركيز واهتمام عدد كبير من وسائل الإعلام حتى أن هؤلاء النجوم تحولوا لمثار جدل واسع، وجاءت فى المقدمة النجمة العالمية "كاتى بيرى" التى تحولت بفضل "المكياج" لشخصية المرشحة الرئاسية هيلارى كلينتون وذلك من أجل ظهور "كاتى" بشكل مميز ومختلف بإحدى حفلات الهالوين الكبرى، وعرفت بيرى أنها من أشهر وأهم الداعمين لهيلارى كلينتون .

كاتى بيرى
كاتى بيرى

أما النجمة العالمية شارون ستون فأثارت الجدل بظهورها بمظهر شاب ومميز وذلك خلال تصويرها لفيلمها الجديد " A little something for your birthday " حيث أكد الكثيرون أن ستون التى تخطت الـ58 عام مازالت جميلة ومتألقة.

شارون ستون
شارون ستون

وعن نجم هوليوود الشهير "هيو جاكمان" فلفت الأنظار مؤخراً بتجوله لساعات طويلة فى نيويورك بكلبيه وقد سجلت الكثير من عدسات مصورى "البابارتزى" هذه اللحظات ليؤكدوا أن هيو يبحث دائماً عن الهدوء وتصفية ذهنه على طريقته الخاصة.

هيو جاكمان
هيو جاكمان

ودخلت القائمة النجمة ومصممة الأزياء باريس هيلتون التى تحولت لشخصية "أليس فى بلاد العجائب " وذلك بسبب توجهها لإحدى حفلات الهالويين .

باريس هيلتون
باريس هيلتون

أيضاً تواجد النجمة العالمية جنيفر لوبيز وزوجها السابق مارك انتونى بإحدى حملات هيلارى كلينتون هذا الاسبوع، فظهر النجمين وهما بجانب هيلارى خلال تحدثها للحضور خلال الحملة .

خلال حملة كلينتون
خلال حملة كلينتون

و عارضة الأزياء الشابة هايلى بالدوين أثارت الجدل هذا الاسبوع بعد أن نشرت صورتها بمكياج وشعر ذهبى مما جعل المواقع العالمية تصفها بالفتاة الذهبية.

هايلى بالدوين
هايلى بالدوين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة