أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الأهلى الجديدة "فى الميزان" بعد 7 جولات.. معلول يتألق من "أول لمسة".. أجاى يخطف القلوب أمام زعيم الثغر.. نيدفيد يحظى بدعم جماهيرى.. و25 دقيقة لا تكفى للحكم على "ميدو جابر".. و3 لاعبين "ضيوف شرف"

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:20 م
صفقات الأهلى الجديدة "فى الميزان" بعد 7 جولات.. معلول يتألق من "أول لمسة".. أجاى يخطف القلوب أمام زعيم الثغر.. نيدفيد يحظى بدعم جماهيرى.. و25 دقيقة لا تكفى للحكم على "ميدو جابر".. و3 لاعبين "ضيوف شرف" الأهلى يتقدم للأمام
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور 7 جولات من بطولة الدوري العام بدأت الصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلي مطلع الموسم الجارى تُعبّر عن نفسها تدريجياً ومنها من نال إشادة وإعجاب الكثيريين من الخبراء والجماهير ومنها من لم يُعبّر  عن نفسه لعدم لحصول على فرصة حتى الآن.

1_معلول .. نجم من أول "لمسة"

منذ مشاركته فى مباراة إنبى بالدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي والجمهور يُشيد بظهير أيسر الفريق على معلول القادم للقلعة الحمراء من الدوري التونسي وتحديداً من الصفاقسى، حيث قدّم اللاعب مستويات جيدة منذ مشاركته ولم يغب عن الفريق إلا مباراتين هذا الموسم للإصابة.

2_أجاي .. يخطف قلوب الأهلاوية

بعد مشاركته كبديل فى مبارياتين بالدورى هذا الموسم، ثم الظهور أساسياً فى مباراتى بتروجت والاتحاد السكندري استطاع النيجيري جونيور أجاي القادم للأهلي من الصفاقسي التونسي مقابل مليونى و500 ألف دولار أن يخطف أنظار وقلوب الأهلاوية بفضل لمساته الرائعة التى ظهرت بوضوح فى لقاء الاتحاد الذى تألق فيه اللاعب النيجيري وسجل هدفاً مُتميزاً.

3_ نيدفيد .. يتقدم للأمام

رغم صغر سنه إلا أن كريم نيدفيد العائد للأهلى بعد انتهاء فترة إعارته لنادى وادى دجلة ظهر بمستوى جيد هذا الموسم وسجل هدفاً لفريقه، وشارك فى 325 دقيقة من 7 مباريات خاضها الأهلى ببطولة الدورى حتى الآن.

3_ميدو.. 25 دقيقة لا تكفى

شارك ميدو جابر لمدة 25 دقيقة فقط فى مباراة الأهلى والداخلية بالجولة الرابعة لبطولة الدورى التى فاز فيها الأحمر بثنائية نظيفة ولم تكن هذه الفترة كافية بالطبع ليُعبر اللاعب عن قدراته وإمكانياته الفنية التى جعلت الأهلى يتعاقد معه من المقاصة مقابل 9 ملايين جنيه.

4- أكرم والشناوي وجدو الصُغيّر .. "ضيوف شرف"

لم يظهر الثلاثى أكرم توفيق المنضم للأهلى من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه وحارس المرمى محمد الشناوى القادم من بتروجت مقابل ثلاثة ملايين وجدو الصُغيّر العائد للأهلى بعد انتهاء إعارته لسموحة، ولم يُشارك هذا الثلاثى فى أى مباراة حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة