بالفيديو.. حصاد الجولة السابعة للدورى.. أسبوع ركلات الجزاء الضائعة وخناقات المدربين ورؤساء الأندية.. الأهلي يستمر فى الصدارة رغم التعادل الثانى.. الزمالك يعود بقوة.. الإسماعيلى يسقط على "شط البحر"

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:57 م
بالفيديو.. حصاد الجولة السابعة للدورى.. أسبوع ركلات الجزاء الضائعة وخناقات المدربين ورؤساء الأندية.. الأهلي يستمر فى الصدارة رغم التعادل الثانى.. الزمالك يعود بقوة.. الإسماعيلى يسقط على "شط البحر" الأهلى فقد 4 نقاط بعد التعادل الثانى أمام الاتحاد السكندرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدورى العام، التى شهدت أحداثًا مثيرة للغاية جعلت هذا الأسبوع يستحق لقب "الأسبوع الساخن"، لاسيما بعد اندلاع بعض الأزمات بين المدربين ورؤساء أنديتهم وتبادل التصريحات النارية، والتى وصلت للإقالة والاستقالة فى الشرقية وسموحة.

وشهدت الجولة السابعة أيضًا إهدار ثلاث ركلات جزاء من أصل 4 تم احتسابها، وكان أكبر المتضررين الأهلى الذى تعادل مع الاتحاد السكندرى بعد ضياع ركلتى جزاء من نجومه عبد الله السعيد ومؤمن زكريا، ورغم ذلك استمر فى الصدارة، وعاد الزمالك بفوز غالى على إنبى بهدفين مقابل هدف ليعوض التعادل مع سموحة فى الجولة الماضية.

 

ويستعرض "اليوم السابع" فى التقرير التالى حصاد الجولة السابعة للدورى..

نتائج الجولة السابعة

طلائع الجيش 0-0 أسوان

الإنتاج الحربى 0-1 بتروجت

الشرقية 1-2 وادى دجلة

النصر للتعدين 2-2 الداخلية

مصر المقاصة 2-0 المقاولون

الأهلى 2-2 الاتحاد السكندرى

المصرى 4-0 طنطا

سموحة 2-1 الإسماعيلى

الزمالك 2-1 انبى

أرقام الجولة السابعة

24 هدف تم تسجيلها فى الجولة السابعة

32 كارت أصفر تم إشهارها فى الجولة السابعة

4 كروت حمراء تم إشهارها فى الجولة السابعة

4 ضربات جزاء تم احتسابها، تم تسديد ركلة واحدة بنجاح وأهدرت ثلاث.

 

مفارقات الجولة السابعة

ــ المصرى البورسعيدى يحقق أكبر فوز فى مسابقة الدورى العام خلال الجولة السابعة، بالفوز على طنطا برباعية نظيفة.

ــ الأهلى يفشل للمرة الثانية فى تحقيق الفوز ويكتفى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق مع الاتحاد السكندرى، ورغم ذلك يحتفظ بالصدارة بفارق نقطة واحدة عن سموحة، الذى يحتل المركز الثانى برصيد 16 نقطة.

ــ سموحة يحقق فوزًا هامًا على منافسه الإسماعيلى ورغم ذلك تمت إقالة البرازيلى فييرا مدرب الفريق السكندرى من منصبه بعد اكتشاف تسريب صوتى له يهين مصر والمهندس فرج عامر رئيس ناديه ويصفه بالمجنون.

ــ طارق يحيى المدير الفنى للشرقية يعلن استقالته من منصبه عقب الهزيمة من وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، ثم يتراجع عن القرار بعد فاصل من التصريحات الساخنة فى وسائل الإعلام بينه وبين رئيس ناديه.

ــ خالد عيد المدير الفنى لطنطا يتقدم باستقالته من منصبه عقب الهزيمة من المصرى برباعية، ولكن مجلس إدارة طنطا يتمسك باستمراره ليتراجع عن القرار.

ــ أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي المعار لمصر المقاصة يعتلى صدارة هدافى الدورى برصيد 6 أهداف خلال 7 جولات بعد تسجيله هدفين فى شباك المقاولون فى هذه الجولة، ليتفوق على منافسه حسام باولو هداف سموحة بفارق هدف وحيد.

ــ حافظت أندية الأهلي وبتروجت وطلائع الجيش والزمالك على سجلها خاليًا من الهزائم بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة.

ــ مصر المقاصة والمقاولون العرب والمصرى البورسعيدى ثلاثة أندية لم تتذوق طعم التعادل رغم مرور 7 جولات من عمر المسابقة، فهى فرق تفوز أو تخسر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة