أكرم القصاص - علا الشافعي

إلهام شاهين تطلق البوستر التشويقى لفيلم "يوم للستات"

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 08:30 م
إلهام شاهين تطلق البوستر التشويقى لفيلم "يوم للستات" بوستر فيلم يوم للستات
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت النجمة إلهام شاهين البوستر التشويقي لفيلم "يوم للستات"، وذلك قبل أسبوعين من عرضه فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حيث ينافس الفيلم في المسابقة الدولية بالدورة الـ38 من المهرجان فى الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر.

وويظهر البوستر عبارة عن حمام سباحة ممتلئ برجال موزعين بشكل عشوائي وكأنهم يتصارعون على شىءٍ ما، وعلى الرغم من كون عنوان الفيلم يوم للستات، فإن البوستر يوضح أنه ليس عن النساء فقط، وشهدت الدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي، فى شهر اكتوبر الماضى العرض العالمي الأول للفيلم الذي عُرض ضمن قسم Debate Strand.

تدور قصة "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوماً خاصاً لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

"يوم للستات" بطولة وإنتاج إلهام شاهين، وإخراج كاملة أبو ذكرى، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايليست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

يوم للستات
بوستر يوم للستات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة