خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تسجيل قديم للبرادعى يكذب بيانه: تعذيب وقتل فى رابعة واحتجاز مرسى بيد القضاء

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 10:12 م
تسجيل قديم للبرادعى يكذب بيانه: تعذيب وقتل فى رابعة واحتجاز مرسى بيد القضاء محمد البرادعى
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض الإعلامى تامر أمين، خلال تقديم برنامج الحياة اليوم، جزء من حلقة سابقة للبرنامج للقاء مع الدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية السابق، وذلك بتاريخ 3 أغسطس عام 2013 قبل فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، يؤكد خلالها وجود تعذيب وقتل باعتصام رابعة العدوية، كما يؤكد أن احتجاز المعزول محمد مرسى، بيد القضاء والشعب المصرى وليس بيد أحد آخر.

وجاءت تصريحات "البرادعى" متناقضة لما ذكره فى بيان أمس، قائلا خلال الفيديو، إن مسالة إطلاق سراح محمد مرسى مقابل فض الاعتصام لم تتم والإفراج عنه متروك للقضاء وللشعب المصرى، كما ذكر أن منظمة العفو الدولية أكدت أن هناك 11 شخصا تعرضوا للتعذيب داخل اعتصام رابعة العدوية ويجب تطبيق القانون.

وتطرق "البرادعى" خلال تصريحاته بالفيديو، إلى المصالحة مع القيادات غير المتورطة مع جماعة الإخوان، كما تحدث عن العلاقة الغامضة بين الإخوان وحزب الحرية والعدالة، وعن فصل الدين والسياسة، وقيام الاحزاب على أساس دينى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتـور عـلي السعيـد

يـجب سـحـب جائـزة قـلادة النيـل من الـبرادعـي ! أين المحـامييـن الوطنييـن!؟

اطالب بصفتي مواطن مصري وبعد كل ماتبين لي بجلاء ووضوح أن نـيّـة هذا الرجل المدعو محمد البرادعي نـيّـة سيئـة تجاه مصر والمصريين فهو يعمل على محاولة خراب مصر كما نجح في تدمير العراق من قبل ولكن اقول له هيهـات يابرادعي فا لمصريين يعرفون تماما تاريخك الأسود العميل للأمريكان والإخوان ! ولكن مايؤلمني حقا أن هذا الرجل منحته الدولة من قبل وسام قلادة النيل وهو أعلى الأوسمة بالجمهورية فهل هناك مخرج قانوني لسحب هذه الجائزة الرفيعة القدر منه !؟ وأين جهابزة القانون المصريين الوطنيين فعليهم دور للبدء فورا في حملة قومية شاملة لسحب قلادة النيل من هذا الرجل الذي يريد خراب مصر .. اناشد واطالب كل المحاميين المصريين باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذا الرجل المخرب الذي دوما يبث السم في العسل في تصريحاته ويكفي الشعب المصري كله يعلم الآن ان هذا الرجل كـاذب كاذب كاذب وقد فضح نفسه بنفسـه ... أرجوكم إسحبوا جائزة قلادة النيل من هذا الرجل فهي شرف عظيم لايستحقه امثاله وكفي عليه نوبيل المشبوهة مثله مثل توكل كرمان اليمنية التي خربت بلدها ودمرته وتركته يعاني وتعيش الآن في أفخم فنادق اوربا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

سكندري من زمان

الوطن اهم

الوطن اهم من هؤلاء بلدنا بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عبد الجواد

هذا هو البرادعى محترف الاصطياط فى الماء العكر

الاصطياد في الماء العكر ، التضليل والاكاذيب والمغالطات المنطقية ، والمغالطات المغرضة ، التحرك باشارة وضوء اخضر من اطراف خارجية وداخلية . حصيلة كل ماسبق وخلاصته ان البرادعى يقول الشئ اليوم ويتراجع عنه غدا ، يريد ان يرسل رسالة عاجلة وهادفة محورها اننى لست ملاكا ولا شيطانا ، وهو فى واقع الامر فى افخم قصور الشياطين والعملاء ،ومحاربى ارادة الشعوب ، ومحاربى استقرار ووحدة الاوطان وسلامتها تجده ساكنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Professor Khatab

سحب جائـزة قـلادة النيـل من الـبرادعـي# سحب _ قلادة _ النيل

وبعد هذا التسجيل الذي اثبت كذب هذا الخائن في البيان الذي نشره اخيرا؟؟ وعلي ذالك يجب ان تسحب جائـزة قـلادة النيـل من الـبرادعـي..# سحب _ قلادة _ النيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة