فى عيد ميلادهما: الفلك يحذر منى زكى وأحمد حلمى من خلافات أسرية فى مايو

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 05:00 م
فى عيد ميلادهما: الفلك يحذر منى زكى وأحمد حلمى من خلافات أسرية فى مايو احمد حلمى ومنى زكى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتلا مكانة خاصة فى قلوب المصريين بأدوارهما المحورية والبعد عن الاسفاف وتقديم أعمال هادفة، تخاطب عقلية المشاهد بخفة ظل وبعد عن التعقيد، إنهما الزوجان العاشقان أحمد حلمى ومنى زكى، والذين جمعهما القدر لدرجة تصادف عيد ميلادها فى اليوم ذاته، وفى عيد ميلادهما توضح خبيرة الأبراج، عبير فؤاد لـ" اليوم السابع"، توقعات العام الجديد للزوجين، وما يبشرهما به الفلك فى الفترة المقبلة.

منى زكى واحمد حلمى
منى زكى واحمد حلمى

على الصعيد الصحى :

عليهما الانتباه على صحتهما فقد يؤثر الحسد عليهما فى العام الجديد من الناحية الصحية وتحديداً فى شهر 4 و10 من العام المقبل.

على الصعيد المهنى :

يميلا للتشتت فى الفترة القادمة وأمامهم اكثر من عرض ولكن مهم للغاية أن يركزا فى عرض واحد فقط ولا يقدما على أكثر من عمل فى نفس الوقت لأن ذلك ضرره أكثر من نفعه فى الفترة القادمة.

احمد حلمى ومنى زكى
احمد حلمى ومنى زكى

على الصعيد الأسرى :

يحمل العام الجديد للزوجين تفاهم كبير مع أولادهما، كما أن العلاقات الاسرية تشهد استقرارا كبيرا رغم وجود بعض الخلافات التى من الممكن أن تواجهما فى شهر 5 المقبل، ولكنها ستمر بسلام لتمرد أحدهما على قوانين الآخر، نتيجة لوجود الشمس فى مواجهة برجهما وهذا يعد فى منزل الشراكة مما قد يتسبب فى حدوث عصبية وإندفاع وانفعال سريعاً بينهما.

من الناحية الاجتماعية :

يشهد الزوجان علاقات اجتماعية جيدة العام المقبل، ودبلوماسية فى التفاوض على العقود ولكنهما معرضان للحسد وعليهما أن ينتبها لصحتهما ويعملا فى سرية وكتمان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة