أكرم القصاص - علا الشافعي

3 طرق مضمونة لإزالة بقع المانيكير من الملابس

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:00 م
3 طرق مضمونة لإزالة بقع المانيكير من الملابس طلاء أظافر مسكوب
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سقوط قطرات من طلاء أظافرك على الملابس لا يعنى نهاية العالم، أو حتى خسارة هذه القطعة الملطخة بـ"المانيكير" إلى الأبد، بل أن هناك الكثير من الطرق التى تساعدك على التخلص من هذه البقعة التى تظن العديد من النساء أنه صعب التخلص منها، ولكن عليكِ اتباع بعض الطرق المذكورة فى السطور التالية قبل أن تعرضيها إلى الماء التى قد تساعد فى تثبيت البقعة وهنا يصعب التخلص منها. 
 
فى السطور التالية تعرفِ على أهم الطرق التى تساعدك على إزالة بقع المانيكير من الملابس بطريقة سهلة وسريعة، والتى يوضحها موقع "instyle" فى تقرير له.. 
 
1-الزيوت وتحديدًا زيت جوز الهند من أفضل الطرق التى تساعدك فى التخلص من هذه البقعة الموجودة فى الملابس بكل سهولة، فمررى قطعة من القطن الممتلئ بالزيت، وتركها لفترة ثم غسلها بالماء والصابون. 
 
2-الأسيتون، من الممكن أن تستخدمى هذا السائل المخصص لإزالة طلاء الأظافر من اليدين، لازالة البقع من الملابس كذلك بكل سهولة، فقط ضعى بعض القطرات على الملابس الملطخة بالمانيكير، واتركيها لفترة ثم كررى التجربة مرات كثيرة حتى تحصلِ على النتيجة المرجوة. 
 
3-الكحول طريقة أخرى لإزالة بقع المانيكير من الملابس، عن طريق وضع بعض القطرات على الملابس عن طريق قطعة من القطن، فهذه طريقة مضمونة للحفاظ على قطعة ملابسك الملطخة بـ"طلاء الأظافر". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة