مؤتمر تحالف ستار يوصى بتوحيد ساعات العمل وتقليل الفجوة بين رواتب الطيارين

الخميس، 17 نوفمبر 2016 06:39 م
مؤتمر تحالف ستار يوصى بتوحيد ساعات العمل وتقليل الفجوة بين رواتب الطيارين مؤتمر تحالف ستار
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت، اليوم الخميس، فعاليات مؤتمر تحالف ستار الدولى الذى نظمته النقابة العامة للطيارين المصريين ورابطة طيارى الخطوط الجوية المصرية، على مدار ثلاثة أيام بالقاهرة.
 
أوصة البيان الختامى للمؤتمر بالعمل على دراسة توحيد المعايير الخاصة بساعات التشغيل والطيران لجميع الطيارين العاملين لدى شركات التحالف، والعمل على تقليل الفجوة فى الرواتب والمعاشات والتأمين الصحى بين جميع طيارى التحالف.
 
وأكد البيان أن الاتحاد يوفر الدعم للنقابة العامة للطيارين المصريين من خلال الفريق القانونى الخاص به والمفاوضين الدوليين للحصول على حقوقها ومساندتها لتصبح نقابة مهنية.
 
وكانت الجلسة الختامية للمؤتمر قد شهدت انتخاب "ال جاسبيرى" الأمريكىي الجنسية بشركة يونايتد رئيساً جديداً لاتحاد طيارى تحالف ستار بعد إنهاء فترة رئاسة "رون بلات" الكندى الجنسية بشركة إير كندا للطيران.
 
جدير بالذكر أن النقابة والرابطة كانت قد انتزعت حق تنظيم المؤتمر من دولة اليابان بتصويت جماعى من جانب أعضاء تحالف ستار نتيجة لما قدمه الطيارون المصريون من جهود كبيرة فى الإعداد لهذا الحدث الدولى.
 
من ناحية أخرى أبدى الطيارون الأجانب المشاركون فى المؤتمر انبهارهم بالأماكن والمزارات السياحية المصرية التى قاموا بزيارتها خلال فترة تواجدهم بالقاهرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة