وزير الثقافة يتفقد مستشفى الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:07 م
وزير الثقافة يتفقد مستشفى الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر حلمى النمنم وزير الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، ومحمد بدر محافظ الأقصر، صباح اليوم، مستشفى الأورمان لعلاج السرطان بالأقصر، قبل ساعات من عودته إلى القاهرة.

جاء ذلك على هامش زيارة وزير الثقافة، إلى محافظة الأقصر، لحضور الافتتاح الرسمى لفعاليات المؤتمر السابع والعشرون للاتحاد العربى للمكتبات والمعلومات، الذى انطلق مساء أمس الاثنين، بحضور محمد بدر محافظ الأقصر، و500 عالم من علماء المكتبات من مصر والوطن العربى.

أقيم حفل الافتتاح بقصر ثقافة الأقصر، وتم تدشين المستودع الرقمى للاتحاد العربى للمكتبات والمعلومات، ويناقش المؤتمر، عدد من الأبحاث حول مجتمع المعرفة وتأثير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحكومة الإلكترونية على الثقافة المعلوماتية للمستفيد العربى وسلوكه واتجاهاته نحوها، ودور مؤسسات المعلومات فى تكوين الثقافة المعلوماتية للمواطن العربى.

وقام وزير الثقافة بافتتاح معرض طلبة وطالبات المدارس،  التابعة لإدارة محافظة الأقصر التعليمية، حيث استمع إلى آراء الطلاب حول أعمالهم الفنية، كما قرر الوزير صرف مكافأة لفرقتى الاقصر للفنون الشعبية، والأقصر للموسيقى العربية، بواقع 5000 جنيه لكل فريق، عقب الأداء المتميز، الذى شاركوا به  خلال افتتاح المؤتمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة