الإعلام الأوغندى: محمد صلاح مصدر خطورة الفراعنة أمام غانا

الأحد، 13 نوفمبر 2016 12:30 م
الإعلام الأوغندى: محمد صلاح مصدر خطورة الفراعنة أمام غانا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الإعلام الأوغندى، أن محمد صلاح، جناح نادى روما الإيطالى، سيكون مصدر خطورة "الفراعنة" أمام غانا، فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

وذكر موقع "kawowo"، أن محمد صلاح الذى سجل مع منتخب مصر 4 أهداف فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، هو أكثر لاعبى المنتخب المصرى خطورة على دفاع المنتخب الغانى فى مباراة الليلة، مشيرة إلى أن اللاعب هو مصدر إلهام لمنتخب "الفراعنة" فى تحقيق الفوز الثانى على التوالى بالتصفيات المونديالية.

وكان محمد صلاح سجل هدفاً فى فوز مصر على الكونغو برازافيل، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الخامسة.

وأضاف أن المنتخب الغانى يسعى لتسجيل فوزه الأول فى التصفيات المونديالية عندما يحل ضيفاً على الفراعنة فى ثانى أكبر المدن المصرية "الإسكندرية"، موضحاً أن آمال جماهير "البلاك ستارز" معقودة على أندريه آيو فى مباراة اليوم، نظراً لغياب أسامواه جيان بسبب الإصابة.

ويتصدر المنتخب الأوغندى جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بينما يحتل المنتخب المصرى، المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على غانا صاحب المركز الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة