روما يخطط لتجديد عقد محمد صلاح حتى 2020

السبت، 12 نوفمبر 2016 12:42 م
روما يخطط لتجديد عقد محمد صلاح حتى 2020 محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادى روما الإيطالى يدرس تجديد عقد اللاعب المصرى محمد صلاح، بعدما أصبح محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، عقب تألقه مع "ذئاب العاصمة" طوال الفترة الماضية.

 

ذكرت صحيفة "التيمبو"، أن نادى روما يسعى لتمديد عقد محمد صلاح لمدة موسم واحد، لينتهى تعاقده فى 2020 بدلاً من 2019 مع إمكانية زيادة راتبه السنوى.

 

وأضافت الصحيفة، "فى ظل التصاعد المستمر لأداء محمد صلاح على مدار عام ونصف مع نادى روما، هناك مخاوف من تلقى اللاعب عروضاً من عمالقة الأندية الأوروبية، للانضمام إلى إحداها الصيف المقبل، لاسيما وأن تألق الفرعون المصرى بات أمراً ملاحظاً من أندية القارة العجوز".

 

واصلت الصحيفة حديثها عن تمديد عقد محمد صلاح، قائلة، "هناك حرص من إدارة روما على استمرار اللاعب المصرى الذى سجل 24 هدفاً وصنع 15 هدفاً آخرين طوال مشواره مع روما، ضمن صفوف الفريق لفترة أطول، لاسيما وأنه يشكل أحد الأعمدة الرئيسية للفريق".

 

وأشارت الصحيفة، أن إدارة روما تسعى لتجديد عقد محمد صلاح، فى محاولة لإقناع لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق بالاستمرار فى تدريب "ذئاب العاصمة" لمواسم أخرى، لاسيما وأنه يسعى لتكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات والألقاب، على أن يكون "الفرعون المصرى" أحد عناصر هذا المشروع.

 

ويستعد محمد صلاح لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة