أسرة شاب غرق بأسيوط تناشد المحافظ بالبحث عن جثمانه

الأحد، 13 نوفمبر 2016 08:37 م
أسرة شاب غرق بأسيوط تناشد المحافظ بالبحث عن جثمانه الشاب المتوفى غرقاً
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مأساة إنسانية تعرضت لها أسرة شاب من مركز دار السلام، بمحافظة سوهاج، بعد موته غرقًا، فى ترعة الإبراهيمية فى محافظة أسيوط، فى واقعة وفاة دراماتيكية.

رسالة المناشدة
رسالة المناشدة

 

قصة الشاب ممدوح عبد الحميد عبد الرحيم،  صاحب الـ 28 عامًا، وردت إلينا عبر خدمة "صحافة المواطن"، من عدد من أقاربه، وأهالى قريته بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، حيث طلب المتوفى من أصدقائه الذهاب لالتقاط مجموعة من الصور التذكارية، بالترعة الإبراهيمية، فى محافظة أسيوط، بعد لحظات قليلة من حصوله على ماجستير فى القانون.

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

 

وفى أثناء احتفاله مع أصدقائه، سقط من بين أيديهم فى الترعة الإبراهيمية، ولم تفلح محاولات أصدقاءه فى نجدته، ليموت غرقًا، تاركًا وراءه حسرة والديه وإخوته وزوجته وابنه صاحب الـ3 أعوام.

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

وبعيدًا عن كارثة الموت، التى فجعت أهل المتوفى، فإن الكارثة الأكبر هى عدم عثورهم على جثمان نجلهم الذى غيبه الموت غرقًا، منذ يوم الاثنين الماضى، لاسيما أن أقارب المتوفى وأصدقاءه اشتكوا من إهمال مسئولى محافظة أسيوط فى مساعدتهم بالبحث عن فقيدهم.

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

 

ووجه أهل وأصدقاء المتوفى، مناشدة لمحافظ أسيوط، فى مساعدتهم والبحث عن فقيدهم، وانتشال جثمانه من الترعة الإبراهيمية، لمواراة جثمانه الثرى وإكرام مثواه.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة