فاكر الحب الأول؟.. حقائق لازم تعرفها عن "القصة اللى ماكملتش "

السبت، 12 نوفمبر 2016 05:00 م
فاكر الحب الأول؟.. حقائق لازم تعرفها عن "القصة اللى ماكملتش " شاب يحاول استرضاء فتاة
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الحب الأول " العلاقة التى تبدأ فى عادة المدرسة أو بالجامعة وسط خيال واسع أنها ستدوم مدى الحياة إلا أن فى الواقع هذا يحدث فقط مع حالات نادرة، وهناك عدة حقائق عليك ان تعلمها عن "الحب الأول " والعوامل التى ساعدت على فشل استمراره لكنه يظل الذكرى العالقة بأذهاننا والتى لا تنسى.

الأفلام السينمائية

تقدم عادة الأعمال السينمائية عدة موضوعات تظهر أن الحب الأول يدوم لأخر لحظة من العمر  وهو المفعم بالرومانسية ويجعل الشريكين يعشيا أجمل لحظات حياتهما، فيسعى المراهقين لتقليد افكار هذه الافلام، وهو ما يجعل قصة حبهم الأولى تصل للفشل كون الواقع بعيد تماما عن السينما.

حب تحت الـ 20

أكدت عدد من الدراسات ان الحب الأول يحدث فى مرحلة قبل سن الـ 20 وهو ما يجعل القرار فى اغلب الوقت متسرع وغير ناضج وهو ما يجعل العلاقة مليئة بالمشاكل مما يجعل استمرارها صعبا، فالعلاقة ليست فقط ارتباط ورومانسية بل هناك الكثير من المعايير التى بالضرورة ان توضع فى الاعتبار لكى تستكمل هذه العلاقة.

 

الحب من النظرة الأولى

قصص الحب والتى تبدأ كـ " حب من النظرة الأولى " تميل إلى الفشل عادة وخاصة إذا لم يكن هناك أى توافق بين الشريكين، وهو الامر الذى قد يجعلك تشعر بخيبة أمل.

النجاح بعد الفشل

معظم الأشخاص الذين يعيشون فى علاقات سعيدة يعترفون بأنهم تعلموا الكثير بعد فشل قصة "الحب الأول" والعلاقات اللاحقة اصبحت أفضل بعد المرور  بالعديد من الخبرات فأصبح تفادى حدوث المشاكل والخطأ فى حق الشريك اقل بنسبة أكبر  .

انفصال الحب الأول الاصعب

وفقًا لموقع "بولد سكاى" فإن الدراسات أكدت ان انفصال الشريكين بالحب الأول فهى تحمل اصعب اللحظات واكثرها ألما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة