تقرير إيطالى عن "صلاح ودجيكو": روما يمتلك هجوما استثنائيا

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 04:32 م
تقرير إيطالى عن "صلاح ودجيكو": روما يمتلك هجوما استثنائيا محمد صلاح ودجيكو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى موقع "فوتبول إيطاليا"، أن النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، قد تشهد بطلاً جديداً بدلاً من نادى يوفنتوس، الذى استحوذ على اللقب على مدار خمسة مواسم متتالية.

 

وذكر الموقع فى التقرير الذى أعده عن ملامح المنافسة على حصد لقب الدورى الإيطالى بعد مرور 12 جولة على انطلاق المسابقة، أن تراجع أداء ونتائج يوفنتوس هذا الموسم، مقارنة بارتفاع مستويات ونتائج الفرق الأخرى على غرار روما وميلان، قد يعزز من إمكانية مشاهدة فريق جديد يعتلى منصة التتويج نهاية الموسم وإنهاء هيمنة اليوفى على اللقب.

 

وكشف التقرير، أن هزيمة يوفنتوس أمام قطبى مدينة "ميلانو"، إنتر وميلان، والفوز بصعوبة بالغة على نابولى بهدفين مقابل هدف واحد، يكشف أن يوفنتوس هذا الموسم ليس كالمواسم السابقة.

 

وأضاف، أن نادى روما الذى يمتلك مهاجمين اثنين ضمن الأربعة الأوائل فى قائمة هدافى الدورى الإيطالى، وهما البوسنى دجيكو صاحب الأهداف الـ10 والمصرى محمد صلاح صاحب الأهداف الـ8، يمتلك هجوماً استثنائياً يمنحه القدرة على حصد اللقب.

 

وأوضح التقرير، أن نزيف النقاط الذى يعانى منه روما بعد التعادل أمام إمبولى والهزيمة أمام تورينو وفيورنتينا يهدد أحلام "ذئاب العاصمة" فى الحصول على اللقب للمرة الأولى منذ عام 2001.

 

التقرير الإيطالى، أوضح أن المباريات القادمة قد تشكل نقطة فارقة فى مسيرة روما نحو تحقيق الحلم الذى طال انتظاره وهو الحصول على لقب "الكالتشيو"، موضحاً أن حفاظ روما على سجله الخالى من الهزائم بداية من مباراة بولونيا الماضية وحتى لقاء يوفنتوس المحدد له 17 ديسمبر المقبل، قد يعزز من فرص "ذئاب العاصمة" فى خلافة يوفنتوس.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 30 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على روما "الوصيف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة