أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد يكشف تحيز مورينيو لإبراهيموفيتش

السبت، 12 نوفمبر 2016 07:23 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. راشفورد يكشف تحيز مورينيو لإبراهيموفيتش راشفورد وابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى على المهاجم الشاب ماركوس راشفورد فى منتصف خط الهجوم، ما أثر على أدائه داخل الملعب منذ بداية الموسم وعمل على الحد من تحركاته، وعلقت الصحف الإنجليزية، أن مورينيو يضع المهاجم الشاب فى الموقع الخاطئ.

مورينيو يتحيز لإبراهيموفيتش

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو يوظف المهاجم الشاب ماركوس راشفورد بشكل خاطئ داخل الملعب من أجل التحيز للنجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش، نظرًا لكونه حليفه الأول داخل نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى.

Manchester United's Marcus Rashford is being used on the wing rather than up front

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى أن المهاجم الشاب ماركوس راشفورد أثبت أن مورينيو لا يستطيع توظيف اللاعبين بشكل جيد داخل الملعب بمحاولته شق طريقه ناحية الجناح الأيمن والأيسر، حتى استطاع تسجيل هدف الفوز ضد هال سيتى فى مباراة الدورى الإنجليزي الممتاز التى أقيمت فى 27 أغسطس الماضى، ومنذ ذلك الحين فان اللاعب يحاول الميل تجاه الجناحين ليأخذ فرصته فى التحرك واستطاع بالفعل تقديم أداء متميز وسجل العديد من الأهداف.

Jose Mourinho decided to make Rashford a winger after taking over as United manager

وأثبت راشفورد تحيز مورينيو لابراهيموفيتش، بتقديمه أداء متميزا فى مركز الجناح، ورغم ذلك يتعمد مورينيو وضعه فى المكان الخاطئ والاعتماد على النجم السويدى فى مركز الجناح بالرغم من صيامه التهديفى منذ فترة تزيد على شهرين، وأكد ثقته الكبيرة به أيضًا.

Rashford pictured during Manchester United's Europa League tie with Fenerbahce

الصحف الإنجليزية ترصد الموقع الأفضل لماركوس راشفورد

رصدت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أفضل موقع يتخذه راشفورد داخل الملعب، من خلال صورتين يرصدان المكانين اللذين يقدم فيهما المهاجم الشاب أفضل أداء له، وهم على الجناحين الأيمن والأيسر، وبالأخص على الجانب الأيسر، فإن أداءه فى تلك المنطقة يبلغ ذروته بجوار المرمى.

Rashford's heat maps from another 0-0 against LiverpoolRashford's heat map from United's 0-0 against Burnley

جماهير مانشستر يونايتد سعيدة بإيقاف إبراهيموفيتش

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن جماهير مانشستر يونايتد أعربت عن سعادتها بإيقاف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، بعد أن حصل على إنذاره الخامس منذ بداية الموسم فى مباراة الجولة الـ 12 من منافسات الدوري الإنجليزى الممتاز التى أقيمت فى مواجهة سوانزى سيتى وانتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-1.

Rashford's first goal under Mourinho came against Hull when he was played at centre forward

ونشرت مجموعة من متابعى مانشستر يونايتد بعض التغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعى تويتر بعد معرفتهم بنبأ غياب ابراهيموفيتش عن مباراة نادى أرسنال الانجليزى فى المباراة المقبلة من الدوري الانجليزي الممتاز، ليعبروا فيها عن سعادتهم بأن راشفورد سيحصل على فرصته فى اللعب بموقعه المتميز بدلاً من إبراهيموفيتش، ومن ضمن أفضل التغريدات التى أدلى بها الجماهير عبر الموقع "نعم، راشفورد".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة