رواد مواقع التواصل لباسم يوسف: "لماذا لم تهاجم الجيش الأمريكى يا جبان"

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 10:37 م
رواد مواقع التواصل لباسم يوسف: "لماذا لم تهاجم الجيش الأمريكى يا جبان" باسم يوسف بالزى العسكرى الأمريكى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حين لآخر يخرج علينا الإعلامى الهارب باسم يوسف، بأسلوبه الفج مطلقاً قذائفه المعادية للجيش المصرى، وكأنه فى حرب ضروس مع القوات المسلحة.

 

الأمر الذى طرح تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعى، كان أبرزها: "لماذا يكره باسم يوسف الجيش المصرى؟، وهل يستطيع الإعلامى الذى وصفه دراويشه بالساخر أن يتجرأ ويتفوه بنصف كلمة عن الجيش الأمريكى الذى يهاجم بلاد العالم مثل المرتزقة بحثا عن النفط، ويقتل ويعذب مئات الآلاف فى كل أرض تطأها أقدامه؟، رغم أن يوسف قدم برنامج كامل عن الحياة السياسية فى الولايات المتحدة الأمريكية باللغة الإنجليزية وبثته قناة "فيوجن" الأمريكية، ولكنه لم يستطع خلاله سوى أن يرتدى ملابس الجيش الأمريكى".

باسم يوسف مرتديا زى الجيش الأمريكى
باسم يوسف مرتديا زى الجيش الأمريكى

واستعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى هجوم الإعلامى الهارب باسم يوسف على الجيش المصرى ووصفه بأوصاف لا تخرج إلا من إنسان حقود، وذلك لنجاح القوات المسلحة فى احتواء أزمة ألبان الأطفال المدعم، وضخ 30 مليون علبة لبن بسعر 30 جنيهًا، بعد أن وصلت سعرها فى السوق السوداء إلى 60 جنيهًا.

 

وأكد مغردون أن باسم يوسف لم يتجرأ على انتقاد الجيش الأمريكى المرتزق الذى يسعى لخراب وتدمير الدول من أجل الاستيلاء على ثرواتها البترولية مثلما حدث فى العراق وأفغانستان.

 

واستنكر رواد تويتر عجز الإعلامى الهارب عن انتقاد الجيش الأمريكى خلال برنامجه، موضحين: "من حق باسم يوسف أن يدعم هيلارى كلينتون ويعارض ترامب، فهذه وجهة نظره، لكن ليس من حقه أن يدعم مرشحًا على حساب وطنه وجيشه وشعبه".باسم بالزى الأمريكى
باسم بالزى الأمريكى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

ابن نادية

ده واحد وسخ

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

لان الجيش المصري ليس للمخنثين

لان الجيش المصري مصنع الرجال مش للمخنثين

عدد الردود 0

بواسطة:

بليه العجلاتي

الحق نفسك قبل ما تتنفخ تاني....

يا ابو ضحكه جنان ،الحق نفسك قبل ما ترامب يدخل البيت الأبيض متوجاً. رءيس لامريكا، وقتها يا عبيط جهز البلف بتاعك علشان ترامب ها ينفخك بمنفاخ كاليفورنيا اللي انت عارفه He will kick your ugly stupid ass out of the states علشان كده ألحقها واهرب او اغسلها وأركب (ترابيزة النفخ)

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ احمد

تحية لخير اجناد الارض

يعف لساني عن ان اقول لكم من هذا الوغد ؟ ....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود منير

حيوان بره وجوه...

الناس قبلوك كلاجيء عندهم وهارب من بلدك، اتلم واعمل بلقمتك وبلاش طولة لسان ، تلقي وعدك يا طويل اللسان وقصير النظر وأعمي البصيره.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

من يريد فهم دور العميل السرى باسم يوسف

باسم يوسف هو العميل المزدوج للاخوان والمخابرات الغربية ودرب تدريب جيد على اجتداب المشاهدين فى برنامجه الوهمى الممول من الاخوان ولا عجب لان دوره كان ابراز سفاهة مرسى للناس لازاحته باوامر الاخوان فى اقرب وقت ممكن حتى يتمكن خيرت الشاطر لانتزاع كرسى الحكم منه بمباركة اخوانية ولكن هو نجح فى الجزء الاول ليكمل الشعب الجزء الثانى من السيناريو المحكم اما الان دوره يتلخص فى الانضمام الى البرادعى وباقى المجموعة للهجوم الدائم على الجيش المصرى لهز صورته شعبيا فى حين اوباما قبل رحيله زود حزمة المساعدات العسكرية لاسرائل الى 40 مليار دولار ففى الوقت نفسة تجد من يهاجم الجيش المصرى يعنى عمالة علنية لمصلحة ولاد العم وولاد العم سام عموما من يتكلم ولو بالايحاء فى ما يخص الجيش المصرى بشكل خاطىء يستحق الاعدام رسمى ونحن لا نهتم بسفاهة باسم يوسف او البرادعى او غيرهم من العملاء

عدد الردود 0

بواسطة:

msareg@yahoo.com

حمرا

حمرا يا ارجوز

عدد الردود 0

بواسطة:

قدرى

أى والله

انت وامثالك عار ... أى والله ... ليس فيك من نخوة الرجال ... ابقى عندك فمصر تأبى أن يكون لها ابن عاق ... دورك مبتذل ورخيص جدا لكن لا يوجد وطن الا وفيه شرفاء وطنيون لحمايته من يبيعون الاوطان بثمن بخس .

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

نعم يا من تنادى بحرية الشذوذ\\انا معك فى شىء واحد فقط : اننى الوم جيش بلدى لانه ترك امثالك

جيش وطنى الحبيب -اولادى المدافعين عن المصريين وانتم منهم-كيف تتركون هذاالمحرض على القوات المسلحة وعلى رئيسنا عف اللسان الذى ابدا ما قابل الاساءة بالاساءة حتى تمادى امثال هذاالكلب فى اهانتنا-نعم الومكم ان تركتوه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو رضوان فواز

lالمطلوب الكشف عن عزرية باسم

نت وامثالك عار ... أى والله ... ليس فيك من نخوة الرجال ... ابقى عندك فمصر تأبى أن يكون لها ابن عاق ... دورك مبتذل ورخيص جدا لكن لا يوجد وطن الا وفيه شرفاء وطنيون لحمايته من يبيعون الاوطان بثمن بخس . مصر كلها رجال لاكن هذا الباسم مخنس وارجوز

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة