نيابة السويس تنتهى من سماع أقوال صديق وسائق القاضى المتهم بحيازة الحشيش

الخميس، 10 نوفمبر 2016 03:46 ص
نيابة السويس تنتهى من سماع أقوال صديق وسائق القاضى المتهم بحيازة الحشيش حشيش
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس من الاستماع لأقوال سائق سيارة رئيس المحكمة القاضى بمحافظة الشرقية "طارق.م"، الذى تم القبض عليه بنفق الشهيد أحمد حمدى وبحوزته 69 كيلو من مخدر الحشيش ومنشطات جنسية.

 

وأكد مصدر بالنيابة العامة، أن النيابة العامة استمعت أيضا لأقوال صديقة القاضى المضبوط والذى كان برفقة القاضى بسيارته وقت القبض علية داخل نفق أحمد حمدى.

 

وكان مجلس القضاء الأعلى قرر رفع الحصانة عن القاضى "طارق. م" رئيس محكمة بعد قيام قوات الشرطة وحرس الحدود بضبطه بالسويس بنفق الشهيد أحمد حمدى وبحوزته كميات من المواد المخدرة. وقال مصدر أمنى، ما حدث أن القاضى كان قادم من مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء وفور دخوله إلى نفق الشهيد أحمد حمدى وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على 69 كيلو من مخدر الحشيش، كما تم ضبط كميات من المنشطات الجنسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

tamer

طبعا السر فى حرس الحدود

طبعا السر فى قوات حرس الحدود المسئولة عن تأمين نفق الشهيد أجمد حمدى لو الشرطة هى اللى بتفتش كان الباشا خرج من الكمين من غير حتى ميشوفو الكارنيه تحية لقوات حرس الحدود

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شهاب

الحامى حرامى

هذا هو المطلوب .... لايوجد فوق القانون اى شخص مهما كانت وظيفته ولا تستر على فاسد . منذ زمن طويل ومصر تعانى من هذه النماذج المؤسفه فى جميع الهيئات من يستغل وضعه الوظيفى المحترم فى الدوله ويلهث وراء المال والجنس . اتمنى من الدوله ومؤسساتها ان تستمر فى حملتها للقضاء على الفساد المستشرى بيننا وتسقط امام الحقائق كل الأقنعه . لاتدخل من احد ولايخرج علينا جهبز للاخلال بالقضيه او احداثها . تحيه لرجال الشرطه المصريه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة