أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إجراءات صارمة من مورينيو قبل "بوكسينج داى"

الخميس، 10 نوفمبر 2016 01:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إجراءات صارمة من مورينيو قبل "بوكسينج داى" مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خطة لمباريات أعياد الميلاد فى الدوري الإنجليزي (بوكسينج داى)، والتى ستكون فى شهر ديسمبر المقبل، وذلك من خلال تكثيف التدريبات لعدد من اللاعبين الذين لا يشاركون باستمرار مع الفريق، من أجل تأهيلهم للاستعانة بهم خلال تلك اللقاءات التى تقام بشكل متتالٍ فى عدد قليل من الأيام بسبب احتفالات الكريسماس.

Mourinho wants the Red Devils to be fighting fit for the Boxing Day clash with Sunderland

 

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مورينيو من حكم خبرته بمباريات البريميرليج فى المواسم الماضية، يعلم جيدا مدى تأثير مباريات "بوكسينج داى" على مصير الفرق فى جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، والتى بإمكانها جعل الفرق تصعد من القاع إلى القمة والعكس أيضا، لذلك سوف يقيم تدريبات الفريق فى يوم الكريسماس استعدادا لمواجهة سندرلاند التى ستكون بعد أعياد الميلاد بـ24 ساعة فقط.

 

مورينيو يسعى إلى لم شمل عائلات مانشستر يونايتد

United's players will have to report bright and early to Carrington on Christmas morning

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو سيقوم بحجز إقامة فى فندق لورى الذى يقيم به بمدينة مانشستر، لزوجته ونجلتيه من أجل الاحتفال معه بأعياد الميلاد، بسبب عدم وجود وقت للسفر إلى البرتغال من أجل الإحتفال معهم، وطلب أيضا من إدارة النادى حجز إقامة لزوجات مساعديه واللاعبين، من أجل عدم سفر أى منهم خارج مدينة مانشستر.

 

Stars including Paul Pogba are also staying at the luxury hotel

الفندق الفاخر الذى سيجمع أفراد مانشستر يونايتد وعائلتهم هو من فئة 5 نجوم، وستتكلف ليلة الكريسماس 120 جنيه إسترليني بجانب غداء وشامبانيا.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل ستجمعه أمام أرسنال 19 نوفمبر الحالى، ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة البريميرليج، بعد فترة التوقف الدولى، قبل مباريات البوكسينج داى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة