خالد صلاح

نصائح ما تعمليهاش قبل ليلة الدخلة.. أهمها أعملى نفسك مكسوفة

الخميس، 10 نوفمبر 2016 05:00 ص
نصائح ما تعمليهاش قبل ليلة الدخلة.. أهمها أعملى نفسك مكسوفة ليلة الزفاف
كتبت جهاد الدينارى
إضافة تعليق

للأسف تتعرض العروس فى مصر والعالم العربى بشكل عام إلى كم من الضغوط والنصائح التى عادةً ما تكون مغلوطة قبل ليلة زفافها، وتكون النتيجة لكم هذه الأحاديث والأقاويل التى اخذتها واستنبطتها من مصادر غير موثوق بها هو تعثرها فى ليلة الدخلة وعدم قدرتها على تحقيق الهدف الأسمى منها، بل وتحولها ليلة رعب وكابوس مزعج كل ما ت رغب به الافاقة منه.

لذلك نقدم فى هذا التقرير 5 نصائح يجب أن تتجاهليها تماماً قبل ليلة فرحك حتى تمر مرور الكرام دون أى مشاكل أو أزمات وفقاً لحديث " داليا عز" خبيرة العلاقات الزوجية.

 

أعملى نفسك مكسوفة :

يجب أن تبتعدى عن أى رأى يوجهك نحو التمثيل وكانك مكسوفة او خجولة بشكل مبالغ به، واتركى نفسك لطبيعتك حتى لا يكتشف وأنك تخادعيه وهو أمر يزيد عنفه تجاهك.

متعرفهوش إنك خبرة:

إذا كانت لديك خبرة استنبطيها من قرائتك أو بحثك على الإنترنت او حتى الحديث مع صاديقتك يجب أن تصارحيه بها، حتى يصححها لكِ وتتعاونا فى هذا اليوم بدلاً من أن تتركى الحمل كله على أكتافه.

متساعديهوش:

البعض ينصحك بهذه النصيحة حتى تظهرى وكأنك لا تعلمين شىء عن العلاقات الجنسية حتى لا يشك بكِ، لكن الحقيقة انك بذلك توتريه ومن الممكن أن يفعل أشياء تضرك لأنه لا يعلم ما هى طبيعتك وما هى متطلباتك.

عليكى بالعياط :

البعض أيضاً ينصحك بالبكاء حتى تسيرى رحمته ويتعامل معكِ وكأنه يتعامل مع طفلته، لكن الحقيقة أن هذه الطريقة توتره وتقلقه وتجعله لا يتحكم بأعصابه.

 


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

ايه التفاهة دي

ياريت نختار مواضيع أحسن من كدة و فيها محتوي أحسن من كدة .. طريقة شاهد قبل الحزف دي ماتنفعش في جريدة محترمة .. ياريت ننقي اللي بيكتبوا الماضيع أحسن من كدة شوية !!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

بصراحه انا استفدت اخر استفاده

معلومه فى منتهى الاهميه وبارقة امل جديده لتحسين الاقتصاد ورفع المعاناه عن كاهل الشعب***بقالنا سنين بنصوت ياعلم عيزين افكار بره الصندوق**واخيرا ظهرت تلك الافكار **بس المره دى مش بره الصندوق***بل داخل حجره النوم**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة