خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى أول تصريحات لملكة جمال أفريقيا.. "دينا حلمى": بحلم أكون موديل عالمية

الخميس، 10 نوفمبر 2016 09:00 م
فى أول تصريحات لملكة جمال أفريقيا.. "دينا حلمى": بحلم أكون موديل عالمية دينا حلمى ملكة جمال إفريقيا
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن نافست العديد من الدول حول العالم، واستطاعت أن تقتنص لقب ملكة جمال إفريقيا كحورية للبحر، تتحدث دينا حلمى، أول مصرية تحقق لقب بمسابقة عالمية بين المتسابقات الـ10 اللاتى تم اختيارهن بحفل ختام مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، لـ"اليوم السابع"، عن مشوارها بمسابقتى ملكة جمال مصر، وحورية البحر، وكيف حصلت على اللقب وسط تلك المنافسة الشرسة، وخطتها لاستفادة من اللقب فيما يخص مجال السياحة بمصر .

وتقول دينا حلمى، ملكة جمال إفريقيا، لـ"اليوم السابع": اشتركت فى مسابقة حورية البحر بدعم من دكتور أمال رزق منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، لقدرتى على السباحة وإجادتى هذه الرياضة منذ الصغر، كما تم اختيارى أيضاً نظراً لتخصص دراستى بمجال الارشاد السياحى.

دينا ملكة جمال إفريقيا
دينا ملكة جمال إفريقيا

 

دينا حلمى العربية الوحيدة بالمسابقة

وفى بداية المسابقة كنت المصرية الوحيدة إن لم أكن العربية الوحيدة بها ضمن العشرات من المتسابقات الأجانب، وكنت أشعر بالقلق لمنافستى هؤلاء، إلا أن فى بداية تعاملى وجدت أن الأمور تسير بشكل طبيعى مما منحنى ثقة بنفسى، وبدأت أفعل ما تقوم جميع المتسابقات بفعله وأتواصل معهن حتى وصلت لمرحلة المنافسة  وكان هدفى دعم السياحة المصرية.

ووجدت أثناء المسابقة أن جميع المتسابقات سعداء بتواجدهن بمصر حيث أقيمت المسابقة بالغردقة، وكذلك ويليم بالسر، منظم المسابقة الألمانى الذى أكد فخره وسعادته لإقامة المسابقة بمصر لقلقه من عدم تمكنه من إقامتها بمصر بسبب الأوضاع الأمنية والسياسية الحالية، إلا أن المسابقة أثبتت له عكس ما يتم تصديره للغرب من انعدام الأمن والأمان بمصر فى الفترة الراهنة.

مسابقة حورية البحر
مسابقة حورية البحر

 

شاركت بملكة جمال مصر لأزيد ثقتى بنفسى 

ورغم مشاركتى بمسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، لأزيد من ثقتى بنفسى إلا أنى كنت وسط بنات بلدى ونتحدث جميعاً العربية، إلا أن الوضع كان مختلف فى حورية البحر، فكنت بمفردى وسط أبناء ثقافات متعددة ورغم ذلك أثبت وجودى بطريقة إيجابية فكانت ثقتى تزيد بنفسى كل يوم، وتم اختيار حورية عن كل قارة، وشرفت بتتويجى كحورية لإفريقيا، فهذه المسابقة غيرت حياتى.

كما أن المتسابقات أبدوا حبهن لمصر وبحرها بدرجة كبيرة، وكذلك العمال بالمناطق السياحية يحسنون من أنفسهم فى الفترة الحالية للمساهمة فى عودة السياحة وعن نفسى سأزور الأماكن السياحية بالغردقة كل عام وأجمع المتسابقات ممن شاركن فى المسابقة معى لدعم السياحة، وبدأت هذا عن طريق التواصل معهن على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حتى أتمكن من دعوتهن واستضافتهن بمصر.

دينا حلمى
دينا حلمى

 

سأصطحب حورية أمريكا بجولة سياحية بشوارع القاهرة خلال أيام لدعم السياحة

وخر دليل على حب المتسابقات لمصر، حورية الولايات المتحدة الأمريكية، تشيلسى التى قامت بمد فترة إقامتها بمصر 10 أيام، وهى الآن بالأقصر وسأصطحبها فى جولة بالقاهرة لزيارة المتحف المصرى والأهرامات والأماكن السياحية المختلفة خلال أيام.

وعن مشروعاتها الفترة القادمة تقول دينا : الآن منشغلة فى الدراسة لكونى طالبة فى الصف الثانى الجامعى بكلية الآداب بجامعة عين شمس، ولكن فى الصيف سأعمل على المشاركة فى عروض أزياء عالمية كموديل وهذا حلمى، ومع ذلك أركب بالعروض المصرية فقد شاركت فى تقديم عرض لمصمم الأزياء بهيج حسين ولممت شمل المتسابقات بمسابقة ميس ايجبت ودكتور أمال رزق منظم المسابقة ، ولكن هدفى الوصول إلى العالمية.

دينا تفجر مفاجأة استحواذ إحدى المتسابقات على لقب ملكة جمال الشخصية منها

أسما سعيد

أسما سعيد

وتفجر دينا مفاجأة استحواذ إحدى المتسابقات على لقب ميس برسوناليتى منها فتقول : أنا ميس برسوناليتى إيجبت، وما تم منحى اللقب بمسابقة ميس ايجبت، ولكن ميس فيتنام أخطأت بينى وبين إحدى المتسابقات التى تدعى أسما سعيد وأعطتها الفلاش الذى يحمل اللقب، ومن حينها رفضت أسما أن تعيد لى اللقب رغم حصولها على لقب ميس هيلسى لوك أو ملكة المظهر الصحى، فأصبحت تجمع بين لقبين وتتفاخر بذلك فى شتى البرامج والصحف وهذا لا يحق لها، ورغم تواصل دكتور أمال معها لإعادة اللقب إلا أنها رفضت ذلك. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة