تمويل 157 مشروع بـ 6.161 مليون جنيه فى المشروع القومى "مشروعك" بشبين الكوم

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 03:52 م
تمويل 157 مشروع بـ 6.161 مليون جنيه فى المشروع القومى "مشروعك" بشبين الكوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء هشام شادى، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، ان المشروع القومى "مشروعك" يسير على قدم وساق بالمدينة بعدد كبير من المشروعات، فى اطار اهتمام الدولة بتشجيع الشباب لإقامة المشروعات الصغيرة مما يساعد فى دفع عجلة التنمية من خلال المشروع القومى للتنمية البشرية والمجتمعية والمحلية.

وتابع شادى المشروعات التى تمت الموافقة عليها وتمويلها من خلال المشروع القومى "مشروعك " بتمويل 157 مشروع للشباب بقيمة 6 مليون و161 ألف جنيه.

وأضاف شادى،أن الهدف من المشروع تشجيع الشباب على اقامة المشروعات الصغيرة وتطوير المشروعات القائمة بهدف القضاء على البطالة وخلق فرص عمل حقيقية نستطيع من خلالها الخروج من دائرة البطالة وتحقيق تنمية بشرية واقتصادية للمجتمع.

وأكد شادى إلى أن المشروع يهدف إلى تشجيع الشباب على اقامة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر وتوفير فرص عمل للشباب فى القرى والمدن والأحياء وتحقيق التنمية المستدامة ووضع الشباب على الطريق الصحيح لتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب، مؤكدا على تقديم كافة التسهيلات لشباب الخريجين الجادين فى اقامة مشروعات استثمارية والمساهمة فى تحقيق التنمية المنشودة.

من جانبها أشارت الدكتورة نانسى حمدى مدير مشرعك بمركز ومدينة شبين الكوم، أن المشروعات والتى اقامها الشباب توزعت على87 مشروع بقرى المركز، 51 مشروع بحى غرب شبين الكوم، 19 مشروع بحى شرق شببن الكوم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة