تلوث مياه الشرب فى قرية السمطا بمحافظة قنا يثير غضب الأهالى

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:00 ص
تلوث مياه الشرب فى قرية السمطا بمحافظة قنا يثير غضب الأهالى مياه الشرب بمحافظة قنا

كتب محمد مصطفى

سادت حالة من الغضب بين المواطنين فى قرية السمطا بمحافظة قنا، بسبب تلوث مياه الشرب وتلونها باللون الأصفر، وطالبوا بضرورة حل الأزمة والقضاء عليها قبل تفاقمها.

 

وأرسل القارئ، أحمد النجار محمود، صور لخدمة صحافة المواطن يظهر فيها تحول لون المياه إلى اللون الأصفر، وأعرب أن المياه لا تصلح للاستخدام الآدمى، وناشد المسئولين بسرعة حل المشكلة حفاظا على أرواح أهل القرية.

مياه الشرب
مياه الشرب

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة