خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نقابة المصرية للاتصالات تطالب بعدم الالتفات لضغوط الشركات بتعديل بنود رخصة 4G

الأحد، 09 أكتوبر 2016 05:23 م
نقابة المصرية للاتصالات تطالب بعدم الالتفات لضغوط الشركات بتعديل بنود رخصة 4G المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت النقابة المستقلة للعاملين بالمصرية للاتصالات القاهرة شرق بياناً تناشد فيه الحكومة المصرية ووزير الاتصالات والجهاز القومى للاتصالات  المضى قدماً لتحقيق حلم المصريين فى الحصول على خدمات الجيل الرابع، وعدم الالتفات لمحاولات شركات المحمول للضغط عليها للحصول على ما اعتبروه بمكاسب لا تستحقها، من خلال الضغوط المباشرة وغير المباشرة، على حد قولهم.

 

وأشار البيان إلى ما وصفوه بتهديد سفراء ورؤساء الشركات العالمية فيما يتعلق بحجم الأعمال فى السوق المصرية، كما طالبت النقابة جهاز تنظيم الاتصالات بعدم المساس ببنود الرخصة الرابعة أو التعديل عليها  لأن فى ذلك ضياعا لحقوق الشركة المصرية للاتصالات.

 

وشددت النقابة، فى بيانها، على أن التنازل أو التعديل على الرخصة يمثل سقوطا لهيبة الدولة ويضعف قدرة الدولة فى السيطرة على ممتلكاتها وبنيتها التحتية.

 

كما تناشد النقابة الكيان الوطنى وصاحب الرخصة الوحيدة الشركة المصرية للاتصالات بالسعى بكل جد و اخلاص لتحقيق حلم المصريين والانتهاء من بناء الشبكة الأولى لخدمات الجيل الرابع فى الموعد المحدد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد السيد فتحي - مدينة نصر

السادة اعضاء النقابة المستقلة, الشركة ماتت اكلينيكيآ بمجرد دفع رسوم الرخصة و البقاء لله

اخر واحد عمل في شبكات المحمول من مهندسي الشركة و موطفيها كان في عام 1998 يعني من 18 سنة,, لما كان ال 2G اختراع عالمي و ماكنش في هذا التقدم الرهيب في عالم ال IT للاسف الشركة مملوكة للدولة بنسبة 80% يعني فلوس البلد ضاعت و السبب الكفاءات العلمية التكنولوجيه الرهيبه بالمصرية للاتصالات,, العميل مش ها يستني لما الموظف بتاعكم يضرب شنتاوتش الفول و الشاي و السيجارتين و بعدين يفتح الشاشه ( الكمبيوتر بالمعني العلمي الحديث)... البقاء لله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة