قارئ يشكو تعسف الإدارة التعليمية بالجيزة فى نقل ابنه

السبت، 08 أكتوبر 2016 09:04 م
قارئ يشكو تعسف الإدارة التعليمية بالجيزة فى نقل ابنه قارئ يشكو تعسف الإدارة التعليمية بالجيزة من نقل ابنه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ محمد حسن على، المقيم فى حى بولاق الدكرور بالجيزة، من رفض طلب نقل ابنه يوسف إلى الصف الأول الابتدائى، من مدرسة الفيروز التجريبية الرسمية فى شرم الشيخ، إلى آخرى فى محافظة الجيزة، وذلك لتغير محل الإقامة بسبب ترك عمله فى مجال السياحة.

  

وأكد القارئ محمد حسن، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "كنت أقيم أنا وأسرتى فى شرم الشيخ، وبعد انهيار مجال السياحة، أغلقت الشركة التى كنت أعمل بها، وانتقلت بعدها أنا وأسرتى إلى محافظة الجيزة، وحاولت نقل ابنى من مدرسة الفيروز التجريبية بشرم الشيخ إلى آخرى بالجيزة، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل".

 

وأضاف: "تقدمت بطلب تحويل إلى إدارات التعليمية العديد من الإدارات التعليمية بالجيزة، وللأسف رفض طلب النقل، بسبب ارتفاع كثافة الفصول، وتوجهت  بعدها إلى مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وحصلت آيضا على نفس الرد، وأريد أن أعرف ما ذنب ابنى هل انهيار السياحة وترك اعمالنا أليس ذلك سبب كافى لقبول التحويل نظرا للظروف القهرية التى نمر بها؟ أليس لنا الأولوية فى التحويل أنا إلى الآن لم أجد لابنى مدرسة؟، لذا أطالب المسئولين بوزارة التربية والتعليم قبول أبنى فى أى مدرسة تجريبية فى الجيزة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء


طلب نقل الطالب

طلب إلى الإدارة التعليمية فى الجيزة

صورة طلب آخر

شكوى عبر خدمة صحافة المواطن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة