عودة المياه لمنطقة الغمراوى ببنى سويف بعد إصلاح كسر خط الصرف الصحى

السبت، 08 أكتوبر 2016 06:00 ص
عودة المياه لمنطقة الغمراوى ببنى سويف بعد إصلاح كسر خط الصرف الصحى  خط مياه - ارشيفية
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف منذ قليل، الانتهاء من أعمال إصلاح العطل بخط طرد محطة رفع الصرف الصحى بمنطقة الغمراوى بمدينة بنى سويف وإعادة ضخ المياه للمنطقة والتى تأثرت بتخفيف ضخ المياه أثناء فترة الإصلاح. 
 
 
من جانبه أفاد المهندس محمد سعيد رئيس الشركة أن المهندس شريف محمد حبيب محافظ بنى سويف تابع سير أعمال إصلاح العطل أولاً بأول لسرعة الانتهاء  وإعادة ضخ مياه الشرب للمنطقة بشكل طبيعى، حيث تم تنفيذ توجيهات المحافظ  باستمرار الدفع بسيارات المياه لسد احتياجات المواطنين من مياه الشرب وتكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من إصلاح العطل.
 
وذكر بيان للعلاقات العامة أن المحافظ وجه المحاسب أحمد دسوقى رئيس مركز ومدينة بني سويف بالتنسيق مع شركة المياه بتكثيف أعمال النظافة ورفع المخلفات الناتجة عن أعمال الإصلاح لاعادة الوضع إلى طبيعته وتسيير حركة السير والمرور.
 
 
مطالبا باعلان المديريات الخدمية عن أى إجراءات أو مستجدات يتم تنفيذها ينتج عنها ضعف أو توقف في الخدمة فى فترة تنفيذ الأعمال، لاطلاع المواطنين بشكل واضح ودقيق على المستجدات ومجهودات هذه القطاعات  لتقديم خدمة بشكل أفضل وإصلاح إية كسور أو أعطال طارئة وذلك بهدف طمأنة المواطن من خلال أخبار رسمية ودقيقة ولمنع انتشار أى أخبار مغلوطة يمكن أن يتم تداولها بين المواطنين. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة