أكرم القصاص - علا الشافعي

الداخلية: لا معلومات أو شواهد حول وجود تهديدات خلال الفترة الراهنة

السبت، 08 أكتوبر 2016 02:09 م
الداخلية: لا معلومات أو شواهد حول وجود تهديدات خلال الفترة الراهنة وزارة الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن الإجراءات التى تتخذها الأجهزة الامنية، تسير فى إطار الخطط الاستراتيجية لوزارة الداخلية والتى نجحت فى ترسيخ مناخ الاستقرار والأمن فى ربوع الوطن .

 

وأكد اللواء طارق عطية أن قوات الشرطة تتحلى بالجاهزية واليقظة والاستعداد لتأمين الجبهة الداخلية إزاء كافة المواقف، ونفى توافر أية معلومات أو شواهد حول وجود ثمة تهديدات خلال الفترة الراهنة تدعم ما يروجه البعض من تحذيرات فى هذا الشأن .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصصصرى

الاخوانى جبان..وفرق الاعدام جاهزة وشغالة...اطمنوا

. .

عدد الردود 0

بواسطة:

Sharaf

إذا عرف السبب بطل العجب

عندما تأتي اربعة رحلات من المانيا الي الاقصر ويشعر السائحون الألمان بالأمان ويستمتعوا بالرحلة ويشعرون بالسعادة وينعكس ذلك على أهل الأقصر بالفرحة وبالرزق وببارقة الأمل التي انتظروها طويلا . ثم يقرر هؤلاء السواح أن يذهبوا إلى الغردقة وأعلنوا أنهم سوف يرسلون لاصدقائهم ان يزوروا مصر ويشجعوهم على ذلك. هنا سوف يفرح أهل الغردقة والعاملون بها ويتجدد عندهم الأمل والتفاؤل. وهذا غير مطلوب وغير مرغوب لشعب مصر من أعداء مصر ومن يريدون لها أن تمر بكل الظروف السيئة وخصوصا مع دعوات 11/11 لهذا كان يجب على السفارة الأمريكية وتابعتها الكندية في إعلان تحذير إلى مواطنيها من مخاوف أمنية في مصر . لا يريدون لمصر إي خير ولم يجدوا فيمن يحكم الآن إي أمل في ركوع أو خنوع أو انكسار . لهذا يريدون الإصرار على تجربة إسقاط مصر وتسليمها لمن سيعطي لهم كل شيئ. ولسه بنسأل هو الأمريكان بيعملوا كده ليه. ليس في مصر فقط بل في كل دولة عربية تريد أن تقوم لها قائمة.

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

خلى بالكم

ارجو من الشرطة ان تكون عيونهم مصحصحة فى موعد مباراه مصر مع الكونغو غدا عشان اهل الشر مايستغلوش الفتره دى.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الحل .. تصفيه كل ارهابى متورط . ف الحال . والا سوف يحاكم 5 سنوات مثل حباره

**

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة