بالصور.. "كيتى العانس" أكبر قطة فى العالم عمرها 31 سنة

الجمعة، 07 أكتوبر 2016 07:00 ص
بالصور.. "كيتى العانس" أكبر قطة فى العالم عمرها 31 سنة أكبر قطة فى العالم
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

" كيتى العانس" هكذا يطلق على أكبر قطة فى العالم والتى وصل عمرها إلى 31 عام، وهو ما يساوى 140 عام لدى البشر، لذلك تحولت هذه القطة من مجرد حيوان أليف يربى فى البيت يكون صديق ومشارك فى حياة أصحابه على أشهر قطة فى العالم تعدت العمر الافتراضى لجنسها والذى يصل إلى 12 أو 13 عام على حد أقصى.


كيتى العانس

 

فوفقاً لما ورد بموقع " بورد باندا" امتلك كل من " أيفين ولويز" أصحاب القطة " كيتى" فى عمر 5 سنوات بعد أن قرر أصحابها الأصليين الاستغناء عنها بسبب السفر وعدم المقدرة على اصطحابها معهم فى عام 1990، وتعلقا بها منذ ذلك الوقت واعتبروها ابنتهم التى لم ترزقهم السماء إياها.

 


أكبر قطة فى العالم

 

والغريب هنا ان القطة لم تتزوج ولم تطلب حتى الزواج على الرغم من مرور العديد من مواسم التزاوج عليها، لكن رغبتها الجنسية لم تكون بالقدر الذى يدفعها للإلحاح على أصحابها لإحضار القط المناسب حتى تحدث عملية الاتصال الجنسى.

 


القطة المعمرة

 

لذلك مرت السنوات حتى وصلت القطة إلى عمر 31 سنة دون أن تتزوج، ويقول البعض أن عدم تعرضها للحمل والولادة من الأمور التى دعمتها على المستوى الصحى وربما تكون من أهم أسباب تعميرها ووصولها إلى هذا العمر دون مشاكل صحية كبرى.


القطة وسط أسرتها

فالقطة لم تتعرض لأزمات كبيرة منذ سنوات عدة ولكنها فى العام الماضى تعرضت لسكتة دماغية كادت أن تطيح بحياتها و بحياة أصحابها، لكنها سريعاً ما خرجت من الأزمة والآن هى تحتفل بعيد ميلادها الـ 31 بحثاً عن الدخول إلى موسوعة " جينيس". 


القطة لم تتزوج بعد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة