بالفيديو.. زوجان أمريكيان يغشى عليهما بعد جرعة هيروين والمارة يضحكون

الخميس، 06 أكتوبر 2016 05:13 م
بالفيديو.. زوجان أمريكيان يغشى عليهما بعد جرعة هيروين والمارة يضحكون الزوجين مغشى عليهما فى الشارع بعد جرعة هيروين
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى الأمريكية كالنار فى الهشيم لشخصين مغشى عليهما فى وضح النهار على أحد الأرصفة فى مدينة ممفيس بولاية تينيسى، مما رفع الوعى بالتأثير البشع للمخدرات وكذلك إحجام بعض الناس عن مساعدة الأخرين مقابل الوقوف لتصويرهم.

وقام أحد المارة، ويدعى كورتلاند جارنر، بالنزول من سيارته عندما رأى رجل تتدلى ساقاه وظهره من فوق مقعد صغير وامرأة ملقاة على وجهها على الأرض، فقام بتصوير الموقف بخاصية البث المباشر على فيسبوك لمدة 9 دقائق.

 

وتجمع المزيد من الناس حول الإثنين ولكن لم يساعدهما أحد، بل انشغل بعضهم بتصويرهما والضحك عليهما رغم محاولة المرأة القيام عدة مرات ولكن وجهها كان ينزل إلى الأرض كل مرة.

وأثناء تصوير جارنر للمقطع عندما رن هاتف الرجل المغشى عليه، فقال جارنر ساخرًا إن المكالمة سوف تبلغ الرجل بأنه مفصول من عمله. 

 

وبحسب القناة الخامسة الإخبارية الأمريكية، فإن شخص أخر كان يقود سيارته بالشارع اتصل بالنجدة 911 بعدما رأى المنظر المزرى للزوجين يوم الإثنين الماضى، بينما قالت الشرطة إنهما استنشقا المخدر الخطر داخل دورة مياه فى مركز المنتجات الصحية "والجرينز".

وقام رجال المطافئ فى ممفيس بمساعدتهما لاستعادة الوعى وتم نقلهما للمستشفى فى حالة غير خطرة، ثم تم القبض على المرأة بعد اكتشاف إنها مطلوبة جنائيًا.

أما جارنر فقال للقناة إنه غير نادم على تصويره للفيديو وإن صغار السن سيتعظون منه، مضيفًا: "أنا أعلم يقينًا إن كل الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعية، وعندما يرى الأطفال هذا الفيديو، أتعلمين ما سيقولون؟ سيقولون لا أريد أن أبدو غبيًا هكذا ولا أريد أن أتعاطى هذه المخدرات".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة