محافظ القليوبية يشهد احتفالية جامعة بنها بمناسبة ذكرى أكتوبر

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 01:33 م
محافظ القليوبية يشهد احتفالية جامعة بنها بمناسبة ذكرى أكتوبر اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء عمرو عبد المنعم  محافظ القليوبية احتفالية جامعة بنها والتى نظمتها الجامعة بالتعاون مع محافظة القليوبية فى إطار احتفالات المحافظة بالذكرى 43 لحرب أكتوبر المجيدة.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن الاحتفال بدأ باستقبال الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها للمحافظ والضيوف  بإدارة الجامعة ثم توجها الي قاعة المؤتمرات الكبري بكلية التجارة لتبدأ أولي فقرات الحفل بالسلام الجمهوري ثم القرآن الكريم وبعدها ألقى رئيس جامعة بنها كلمة بمناسبة حرب أكتوبر المجيدة وما سطره شهدائنا الأبرار من تضحيات ليعيش المصري في عزة وكرامة، كما رحب  بالحضور من عمداء الكليات ورؤساء الجامعة السابقين والطلاب وأهالى الشهداء والمصابين.

وألقي المحافظ كلمة استهلاها بتوجيه التحية لشهداء الوطن، وأضاف المحافظ أن هذه الاحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذي يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن فى ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبي فى حرب أكتوبر 73.

وأشار المحافظ إلى الوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصرى فى لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصرى وأمنه وحدوده.

وخلال الاحتفال تم عرض فيلم وثائقي يظهر انجازات القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر وعبور خط بارليف واسترداد أرضنا الغالية بسيناء وأختتم المحافظ الاحتفال بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة