أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرية للاتصالات تبحث مع البنك الأهلى وCIB تمويل شراء ترددات إضافية لـ4G

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 11:42 ص
المصرية للاتصالات تبحث مع البنك الأهلى وCIB تمويل شراء ترددات إضافية لـ4G المهندس تامر جاد الله الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت ــ هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول رفيع المستوى بالشركة المصرية للاتصالات فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تخوض محادثات مع البنك الأهلى و التجارى الدولى cib للحصول على قروض بنكية لتمويل شراء ترددات إضافية من الحكومة، خاصة بخدمات الجيل الرابع للمحمول.

 

يأتى ذلك قبل اجتماع لمجلس إدارة الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يوم الخميس 12 من أكتوبر الجارى، لبحث البدائل الخاصة بطرح رخص الجيل الرابع للمحمول، والتى من بينها طرح مزايدة عالمية يشارك بها شركات من الخارج.

 

كانت الشركة المصرية للاتصالات قد وقعت عقود تراخيص الجيل الرابع للمحمول كأول مشغل متكامل فى مصر، ما أعطاها ميزة تجارية عن المشغلين بالسوق المصرى، وتعمل الشركة حاليا على تطوير السنترالات والبنية التكنولوجية الأرضية، كما تمتلك الشركة نحو 50 ألف موظف وشبكة كبيرة من السنترالات والفروع على مستوى الجمهورية.

 

وسددت الشركة المصرية للاتصالات نحو 5.2 مليار جنيه منها 50% بالدولار الأمريكى من قيمة رخص وترددات الجيل الرابع للمحمول و التى تصل الى 7.08 مليار جنيه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

شرف

كل التوفيق للشركة المصرية -شركة وطنية

كل التوفيق للشركة المصرية للاتصالات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة