تعليم شمال سيناء تعلن البدء فى تفعيل مبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 06:47 م
تعليم شمال سيناء تعلن البدء فى تفعيل مبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية" ابراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء

شمال سيناء ـ محمد حسين

أعلنت إبراهيم التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء أنه سيتم البدء فى تفعيل مبادرة "محافظة بلا دروس خصوصية" بشمال سيناء، جاء ذلك خلال اجتماع ترأسة "التداوى" للجنة مكافحة الفساد عقد بمديرية التربية والتعليم.

 

وخلال الاجتماع قررت اللجنة فتح فصل محو أمية بكل مدرسة، وتفعيل مجموعات التقوية، وعمل لوحة شرف بكل مدرسة للمتميزين من الطلبة والمعلمين.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة