بالصور.. أهالى قرية الرغامة بأسوان: المياه الجوفية تتسبب فى هدم منازلنا

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 01:00 م
بالصور.. أهالى قرية الرغامة بأسوان: المياه الجوفية تتسبب فى هدم منازلنا غرق قرية الرغامة التابعة لمركز كوم أمبو فى محافظة أسوان فى المياه الجوفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حامد الركابى حامد عبد الجميل، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن"، اشتكى فيها من غرق منزله والمنازل المجاورة فى قرية الرغامة التابعة لمركز كوم أمبو فى محافظة أسوان فى المياه الجوفية.


قرية الرغامة التابعة لمركز كوم أمبو فى محافظة أسوان تغرق فى المياه الجوفية

وأوضح فى رسالته التى دلل على صحتها بمقطع فيديو ومجموعة من الصور، أن "البيوت تغرق من المياه الجوفية التى تطلع من تحت الأرض ومن تحت البيوت".


المياه الجوفية تتسبب فى تهدم البيوت

 

وتابع قوله: "واصلنا الاتصال بالجهات المختصة ولا يجيبنا أحد لحد الآن والبيوت بتتهد فوق أهاليها وأرجو من السادة الأفاضل الاهتمام بأهل قرية الرغامة البلد".

 

وطالب فى نهاية رسالته من الجهات المختصة، سحب المياه الجوفية من تحت البيوت المتضررة، والتعويض من شركات مياه الشرب والصرف الصحى على هذه الأضرار.


صورة حية التقطها القارئ للمياه الجوفية فى شوارع القرية

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نص رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة