انتصارات أكتوبر فى كرنفال احتفالى على "النهار"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 07:43 م
انتصارات أكتوبر فى كرنفال احتفالى على "النهار" الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شبكة تليفزيون النهار لعمل كرنفال احتفالى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك من خلال عمل محاكاة كاملة لعام ١٩٧٣ باستوديوهات "النهار" على الهواء مباشرة، يومى ٥ و٦ أكتوبر. ويشارك فى الاحتفال جميع نجوم القناة من الإعلاميين وهم: خالد صلاح، وإبراهيم حجازى، ومحمد الدسوقى رشدى، وأسماء مصطفى، ودعاء عامر، ودعاء صلاح، ومنى عبد الوهاب.

وتفتتح "النهار" الكرنفال بمناقشات حول المجتمع المصرى فى عام ١٩٧٣ والذى استطاع إنتاج ٥٥ فيلمًا ومئات الأغانى وروايات للأديب العالمى الراحل نجيب محفوظ، إضافة إلى إنشاء آلاف المصانع، وأحدث خطوط الموضة، رغم أن الدولة كانت فى حالة حرب.

كما تستضيف "النهار one" نخبة من أبطال ونجوم حرب أكتوبر، ومن بينهم المطرب هانى شاكر، والفنانين سمير صبرى ومصطفى فهمى. وسيتم أيضًا فتح مناقشات مهمة بين نجوم الإذاعة قديمًا المتمثلين فى كامل البيطار والإذاعية القديرة إيناس جوهر، ونجوم الإذاعة الحاليين وهما خالد عليش وسالى عبد السلام.

وستطل الإعلامية نجوى إبراهيم فى ستوديوهات "النهار"، حيث سيحاورها مجموعة من الإعلاميين الشباب حول حال الإعلام فى توقيت انتصارات أكتوبر، مع مقارنته بوضع الإعلام الحالى، كما ستتحدث "نجوى" عن أدوارها التى لا تنسى فى أفلام أكتوبر وأبرزها "الرصاصة لا تزال فى جيبى".

يذكر أن الحوارات ستمتد من خلال يوم مفتوح على قنوات النهار يبدأ فى السادسة من مساء يوم 5 أكتوبر، وحتى الثانية بعد ظهر يوم 6 أكتوبر، وستشمل ملفات الصحافة، والأدب، والنكتة السياسية فى عام ١٩٧٣.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة