كريم حسن شحاتة ينتقل للنهار one ببرنامجه "كورة كل يوم"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 06:00 م
كريم حسن شحاتة ينتقل للنهار one ببرنامجه "كورة كل يوم" كريم حسن شحاتة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار خطة التطوير التى تقوم بها شبكة قنوات النهار، تم نقل برنامج "كورة كل يوم" الذى يقدمه كابتن كريم حسن شحاتة من قناة النهار اليوم إلى النهار one، حيث يعرض البرنامج يوميا من الأحد إلى الخميس فى الـ12 منتصف الليل، كما كشفت القناة عن خريطتها النهائية بعد التعديل والتى جاءت كالتالى.


خريطة برامج النهار

خريطة برامج النهار

1- برنامج نهار جديد: هو برنامج ترفيهى يحتوى على فقرات متنوعة وخدمات كثيرة منها المرور، البورصة، أسعار العملات، خدمات الطيران، أحوال الطقس، أسعار الخضراوات والفاكهة فى السوق المصرى، وكثير من اللقاءات المباشرة من الشارع المصرى، ويقدمه الإعلامى خالد عليش والإعلامية أسماء مصطفى، ويعرض البرنامج من السبت إلى الخميس الساعة 8 صباحاً.

 

2- برنامج بنات وولاد: هو أول برنامج أطفال مصرى على القنوات الخاصة، يخاطب الأطفال من سن 4 إلى 12 سنة، ويهتم البرنامج بتعديل سلوك الأطفال ويوجههم إلى كيفية التصرف الصحيح فى المواقف المختلفة، ويتضمن فقرة لممارسة الرياضة وأخرى لمشاهدة الكارتون والعديد من الفقرات الترفيهية الأخرى المميزة، وتقدمه الإعلامية سلمى صباحى، ويعرض يوم الجمعة الساعة 9.30 صباحاً.

 

3- برنامج لقمة هنية: هو برنامج مخصص لفنون الطهى، يقدم أشهر الأطباق والأكلات الشرقية والغربية مع شرح تفصيلى لطرق الطهى، ويتم تخصيص أيام الأسبوع لتقديم أكلات معينة، فيومى السبت والأحد للأكلات السريعة والدايت، والاثنين للأسماك، والثلاثاء للأكل الشعبى، والأربعاء لأكلات الأطفال، والخميس للمة العيلة، والجمعة يكون مخصص للمسابقة، ويقدم البرنامج الشيف علاء الشربينى، ويعرض يومياً الساعة 1.30 ظهراً.

 

4- برنامج النهاردة: هو برنامج اجتماعى شامل يهتم بالأسرة المصرية وتفاصيل حياتها، ويتضمن بعض الفقرات التى تقوم على مساعدة الآخرين وتفيد المجتمع وتعود بالنفع عليه، وتقدمه الإعلامية دعاء عامر، ويعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 عصراً.

 

5- برنامج مواقف وطرائف: هو برنامج يحتوى على مجموعة من المواقف والطرائف والروائع والعجائب فى شكل مقاطع فيديو من كل أنحاء العالم، ويتميز بالعديد من الفقرات مثل الرياضة فى الغابة، مصارعة الثيران، القدرات الخاصة، المواقف الطريفة وغيرها من الفقرات الرائعة، ويقدمه الإعلامى جلال علام، ويعرض يوم الجمعة الساعة 3 عصراً.

 

6- برنامج قصر الكلام: هو برنامج يناقش أهم الأحداث السياسية والاجتماعية، ويستضيف الشخصيات الهامة لمناقشة كل ما يدور داخل الدولة، ويقدمه الإعلامى محمد الدسوقى رشدى، ويعرض من الخميس إلى السبت الساعة 8 مساءً.

 

7- برنامج على هوا مصر: يناقش البرنامج القضايا اليومية الشائكة التى تهم المشاهدين، ويستضيف الخبراء من جميع المجالات، ويعرض وجهات النظر والأفكار المختلفة ويتلقى المشاركات من المشاهدين، ويقدمه الإعلامى خالد صلاح، ويعرض من الأحد إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً.

 

8- برنامج المتوحشة: تدور فكرة البرنامج حول قضايا المرأة، وتغيير أفكار المجتمع الظالمة عنها ومساعدتها ومساندتها ودعمها فى كافة الأزمات، وينصح الفتيات كيف يعتمدن على أنفسهن، وتقدمه الإعلامية سالى عبد السلام، ويعرض يوم السبت الساعة 10 مساءً.

 

9- برنامج حياتنا: هو برنامج اجتماعى تفاعلى، يناقش أى شىء يحدث لنا فى الحياة وكيفية التصرف فى المواقف المختلفة، وتقدمه الإعلامية دعاء فاروق، ويعرض يوم الأحد الساعة 10 مساءً.

 

10- برنامج صبايا الخير: هو برنامج يقوم برعاية الفقراء وعلاج المرضى الذين يعانون من أزمات مالية واجتماعية، ويناقش أغرب قضايا المجتمع المصرى، وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد، ويعرض من الأثنين إلى الأربعاء الساعة 10 مساءً.

 

11- برنامج الفرنجة: هو برنامج ينتقد سلوكيات المصريين الخاطئة، ويقارن بينها وبين سلوكيات المجتمع الغربى فى إطار درامى تمثيلى كوميدى، ويقدمه الممثلون أحمد فهمى وشيكو وهشام ماجد، ويعرض يوم الخميس الساعة 10 مساءً.

 

12- برنامج البلاتوه: هو برنامج كوميدى ساخر، ينظر إلى الأمور والصفات والعادات والتقاليد التى يتميز بها الشعب المصرى وحده بطريقة ساخرة، ويقوم بتفسيرها إلى مواقف مضحكة، ويقدمه الإعلامى أحمد أمين، ويعرض يوم الجمعة الساعة 10 مساءً.

 

13- برنامج كورة كل يوم: هو برنامج يقدم آخر المستجدات على الساحة الرياضية، وأهم القضايا الكروية المحلية منها والأوروبية التى تشغل الشارع المصرى، ويقدمه الكابتن كريم حسن شحاتة، ويعرض من الخميس إلى الأحد الساعة 12 صباحاً منتصف الليل.

 

14- مسلسل الخروج: هو مسلسل بوليسى تدور قصته حول جريمة قتل حدثت فى ظروف غامضة، ثم يتم تكليف ضابطين من المباحث للبحث عن القاتل، والمسلسل من بطولة درة وشريف سلامة وظافر العابدين.

 

15- مسلسل أفراح القبة: هو مسلسل تدور أحداثه خلال حقبة السبعينيات ويشارك ممثلو فرقة فى مسرحية تحمل اسم المسلسل، ويكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية ويعرض أمامهم أسرارهم المشينة التى حدثت بالفعل، ويسعون إلى إيقاف تلك المسرحية الفاضحة لكن مالك الفريق يصر على استكمالها لكى يتطهر من آثام الماضى، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على تمثيل أدوارهم الحقيقية، والمسلسل من بطولة منى زكى وجمال سليمان وصبا مبارك وإياد نصار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الخطيب

النادى الاهلى

مسا ء كابتن كريم واجمل تحية من الابحر الاحمر شباب الاشراف اتمانى اشوف الاهلى ابطال الاندية قول امين

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد الخطيب

النادى الاهلى

مسا ء كابتن كريم واجمل تحية من الابحر الاحمر شباب الاشراف اتمانى اشوف الاهلى ابطال الاندية قول امين

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmedmahmed

الاهلي فوز علي (المصري 2.0)

الاهلي فوز علي (المصري 2.0 )🚗

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة