إقامة شبكة طبية أكاديمية لمواجهة السرطان بجامعة المنوفية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 04:48 م
إقامة شبكة طبية أكاديمية لمواجهة السرطان بجامعة المنوفية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد القاصد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، عن توقيع بروتوكول تعاون السبت المقبل لإقامة شبكة طبية أكاديمية فى مواجهة السرطان بين جامعة المنوفية و10 جامعات مصرية.
 
وأكد القاصد أن الهدف من البروتوكول وضع رؤية مشتركة للمواجهة والاكتشاف المبكر والتمويل وتقديم الدعم الطبى والتقنى والمادى والتواصل المحلى والدولى.
 
جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى الشهرى لمجلس جامعة المنوفية فى جلسته الثانية للعام الدراسى الحالى برئاسة الدكتور معوض الخولى، رئيس الجامعة، عدد من قرارات التعيينات الجديدة.
 
فيما استعرض الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ما تم من أعمال بشأن الجودة والاعتماد بالكليات، وطالب بسرعة إنجاز التقارير وعقد الاجتماعات التوعوية وسرعة الانتهاء للكليات المؤهلة للتقدم، وأن يتولى عمداء الكليات مراجعة وحدات الجودة بها ورصد المعوقات، مشيرًا إلى المعايير الجديدة للاعتماد وسهولة انجازها وأن العام المقبل ستكون إجبارية فى التطبيق دون المعايير القديمة.
 
وتحدث الدكتور عبد الرحمن قرمان، نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة، عن ربط أنشطة القطاع بالكليات مع المجتمع الخارجى وإعداد قاعدة معلوماتية مجتمعية تعمل على تسهيل العمل الجماعى بين الجامعة والمجتمع.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة